تمتعي بعطلة عائلية في كوبا

TOP OF THE ROCK

TOP OF THE ROCK

PLAY BALL

PLAY BALL

POSTCARD PERFECT

POSTCARD PERFECT

SOUL SURVIVOR

SOUL SURVIVOR

OLD HAVANA

OLD HAVANA

LET'S RUMBA!

LET'S RUMBA!

BIRDS-EYE VIEW

BIRDS-EYE VIEW

CAFÉ SOCIETY

CAFÉ SOCIETY

CREOLE STYLE

CREOLE STYLE

تعتبر كوبا من الجزر الرائعة الموجودة بالكاريبي، وهي جزيرة إستوائية رائعة تعتبر من أفضل الوجهات المفضلة للعطلات العائلية، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على عطلة عائلية ممتعة عليك الذهاب إلى كوبا للتمتع بالإبحار في مياهها الفيروزية الزرقاء والسماء الزرقاء الرائعة التي تلهم الكثير من الفنانين بالإبداع.
 
يمكنك الحصول على إقامة رائعة في فندق ساراتوجا الفاخر والذي يقع على حافة هافانا القديمة والإستمتاع بالهندسة المعمارية والإصلاحات الجديدة، وبالنسبة للكثيرين لا تعتبر كوبا هي المكان الأول الذي يتبادر إلى الذهن عند التفكير في القيام برحلة عائلية، ولكن يوجد بها الكثير من الأماكن المناسبة للعائلات مثل النادي الإجتماعي Buena Vista وOur Man في هافانا.
 
ويمكنك التمتع أيضا بمشاهدة بلدة ترينيداد والتي يشتهر سكانها ببيع الحصير أمام منازلهم كما يمكنك أيضا زيارة متجر التحف الذي يتميز بالعمارة الأسبانية المذهلة والقيام بشراء التحف التي تعجبك.
 
وتشتهر مدينة ترينيداد أيضا بأنها موقع للتراث العالمي لليونسكو وتعتبر قاعدة كبيرة لزيارة الوادي الجميل Valley of the Sugar Mills.
 
ومن أهم الأماكن الشهيرة بكوبا التي يمكنك زيارتها خلال رحلتك هناك Valle de Vinales وشاطئ Playa Paraiso في كايو لارغو و شاطئ Varadero Beach حيث يمكنك الإستمتاع بالرمال والشمس المشمسة وشاطئ Sirena Beach في كايو لارغو أيضا.
 
كما يمكنك الإستمتاع بالإقامة في فنادقها الفاخرة مثل فندق Royalton Cayo Santa Maria وفندق Iberostar Grand Hotel Trinidad وفندق Melia Cayo Coco وفندق Paradisus Rio de Oro Resort & Spa.