أفضل الأوقات لزيارة كوبنهاغن

copenhagen travel

copenhagen travel

copenhagen travel

copenhagen travel

copenhagen travel

copenhagen travel

copenhagen travel

copenhagen travel

copenhagen travel

copenhagen travel

تعتبر كوبنهاغن مدينة مثالية جدا للقيام بجولة فيها، وهي واحدة من أغنى المدن بالعالم، لذلك سوف تكلفك عطلتك هناك الكثير من الأموال، فيجب أن تكوني مستعدة لذلك. وفي حين أن بعض المدن الأوروبية الأخرى متخصصة في الأزياء الراقية والمأكولات الراقية، فإن الدنماركيين يهتمون ببذرة التطور والراحة المنعكسة في جميع أنحاء كوبنهاغن.
 
تشتهر كوبنهاغن بالأثاث العتيق والوجبات الدسمة التي تقدم في المطاعم الدنماركية، ويمكنك الاستمتاع بركوب الدراجات والتجول في جميع أنحاء شوارع المدينة الرائعة التي تعتبر واحدة من أكثر المدن الملائمة للعيش في أوروبا. ويأتي السياح إليها للمرح والمتعة في حدائق تيفولي وزيارة تمثال حورية البحر الصغيرة في Langelinie Pier أو لتسوق التحف والأنتيكات، ولكن المتعة هناك لا تتوقف عند هذا الحد حيث يوجد الكثير من المتاحف والقصور بالمدينة. كما توجد أيضا معارض هولمن وجزر بريج التي تقع بالقرب من حديقة كوبنهاغن.
 
وهناك أيضا المتحف الوطني في الدنمارك ومن أفضل الأوقات للذهاب لزيارتها هو فصل الصيف على الرغم من إزدحامها بالزوار في هذا الوقت من العام حيث تمتلئ شوارعها بالحياة النابضة والمهرجانات الرائعة، وتشتهر كوبنهاغن بمطاعمها الراقية مثل مطعم Indre By or Nyhavn.
 
ومن أفضل الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها هناك عند ذهابك إلى كوبنهاغن فندق Hilton Copenhagen Airport hotel والذي يوجد بالقرب من المطار وفندق Copenhagen Marriott Hotel وRadisson Blu Royal Hotel وFirst Skt Petri Hotel Copenhagen وغيرها من الفنادق الراقية الموجودة في هذه المدينة الرائعة والجميلة.