تناغم الحرف اليدوية مع المذاقات في "بازار ومذاق وافي سيتي"

إعمال فنية معاصرة

إعمال فنية معاصرة

 شوكولاته.

شوكولاته.

 شموع

شموع

سبحة اليد

سبحة اليد

 حلويات

حلويات

 عبايات

عبايات

فانيلا سكر

فانيلا سكر

كنافة

كنافة

قهوة عربية

قهوة عربية

قبعات ولوحات

قبعات ولوحات

حقائب وسلات

حقائب وسلات

 تحف وهدايا

تحف وهدايا

jarful

jarful

Heavenly Bites

Heavenly Bites

Bitheeth Lieicus

Bitheeth Lieicus

 أدوات مدرسية

أدوات مدرسية

أعمال فنية جميلة.

أعمال فنية جميلة.

 بسبوسة

بسبوسة

براوني

براوني

A B C Dolls

A B C Dolls

 منتجات عضوية

منتجات عضوية

وافي سيتي

وافي سيتي

 ورود

ورود

ملابس مبتكرة

ملابس مبتكرة

لوحات فنية رائعة من عمل فنانة تشكيلية.

لوحات فنية رائعة من عمل فنانة تشكيلية.

 لولي بوب

لولي بوب

 معمول

معمول

ملابس أطفال

ملابس أطفال

إعداد – هلا الجريد - دبي
 
في كل سبت يتحول مركز "وافي سيتي" إلى بازار للمنتجات والفنون والحرف اليدوية المميزة، حيث ينتشر عدد من المنصات والاكشاك الأنيقة في التوسعة الجديدة بالمركز بالقرب من متجر سلام وردهة المطعم الجديدة وفندق رافلز دبي.
 
وتشمل بضائع البازار المميز والمليء بالحيوية والنشاط والحياة على معروضات متنوعة من صنع الحرفيين والفنانين الذين يقدمون منتجاتهم وبضائعهم المختلفة من المنتجات يدوية الصنع من السيراميك واللوحات الفنية الجميلة، والأدوات المنزلية والشموع والعطور والصابون والتحف والهدايا والمجوهرات والملابس والعبايات والإكسسوارات والدمى والألعاب وغيرها، وبأسعار متفاوتة قد لا نجدها في مكان آخر.
 
وقد تنسنى لي عمل لقاء سريع مع "A B C Dolls" وهي إحدى المشاركات في بازار الحرف اليدوية والفنون التي سألتها عن ما تقدمه في البازار، فقالت: "أجيد العمل على ماكينة الخياطة كما أهوى غرزة الكوروشيه وهذا ما جعلني أصنع العديد من الدمى و المخدّات (كوشن) من تصميمي بمواد مختلفة من الأقمشة القطمية وتطعيمها بقطع من الكوروشيه ليكتمل العمل ليصبح قطعة فنية بالإضافة إلى قطع أخرى  إستوحيت أفكارها من الإنترنت".
 
وسألتها "كيف تصفين مشاركتك في البازار؟"، ذكرت: "وافي سيتي مركز كبير و متنوع وله مرتاديه الأوفياء وكانت مشاركتي جيدة وأحمد الله على ذلك وسوف أشارك في المرات القادمة إن شاء الله".  
 
ويصاحب هذا البازار المتنوع وجانباً إلى جنب "مذاقات من وافي"، للإحتفال بالطعام اللذيذ والطهي بإستخدام أفضل المكوّنات، وأحدث الوصفات والمذاقات المختلفة سواءً من الحلويات الرائعة المذاق أو الموالح الشهية بالإضافة إلى المنتجات والخيارات الغذائية الصحية العضوية والطازجة.
 
وقد أجريت حواراً آخر مع "Heavenly Bites" وهي مشاركة في "مذاقات في وافي"، فقالت: "دخولي في هذا المجال جاء عن طريق الصدفة المحضة لم أكن في يوماً من الأيام أتصور إنني أعمل في التجارة وكانت البداية في يوم وليلة فقط وقد تم بيع أكثر من 200 قطعة الكوكيز ذات الحجم الصغير وهو ما نتميّز به ومع هذا الحجم من المبيعات تشجعّت وبدأت، ولا أنسى الدعم من والدتي ووالدي لأن أصل إلى ما وصلت إليه خلال عاماً واحداً فقط". وأضافت: "لأنه قريباً سوف أقوم بفتح متجر في مدينة دبي خاص بالحلويات التي أقدمها".
 
وماذا عن تواجد "Heavenly Bites" مواقع التواصل الإجتماعي مثل إنستغرام وغيرها؟، قالت: "إن لم أكن على هذه الشبكات الإجتماعية فسوف لن يتعرف علي أحد لذلك حرصت على أن أتواجد للتعريف على ما أقدمه من خلال التواصل الدائم وعرض كل ما هو جديد من منتجاتنا".
 
أيضا لفت نظري كشك يقدم الحلويات الإماراتية الـ "بثيث" وقد تحدثت مع  "Bitheeth Lieicus" التي قالت: "لي أكثر من 3 سنوات وأنا أعمل في هذا المجال مع والدتي التي كانت تحلم بإنشاء مطعم خاص بها ولكنها ترى في الوقت الحالي أنها فكرة متشعبه جداً وتحتاج إلى تأني والجديد الذي نقدمه هو عمل البثيث بشكل قالب". واستطردت قائلة: "حالياً أنا من يدير هذا المشروع في شبكات التواصل الإجتماعي، كما أن لأخي دعم الكبير حيث أنه يمتلك مؤسسة مطبوعات وتصميم وساعدني في عمل التصاميم اللازمة للمشروع". وأضافت: "لقد أتيت من الشارقة إلى بازار وافي للمشاركة للتعريف عن ما أقوم به من حلويات إماراتية اصيلة".
 
بازار جميل جداً ويحتوي على العديد من الأكشاك المميزة المشاركة مثل: jarful  وعالم النكهات وفانيلا سكر وSaccharine  وanime 4 uae  وToma's Cake Pops وجميرا سويتس و كشونه وBaity وRose Sweets  وNaughty But Nutritious وSoul Of Sweets وS2 Jewels  وCiocco Latino ومؤسسة المنتج الراقي الذي جاء من مدينة العين للمشاركة.
 
بقي أن أشير إلى أن "بازار ومذاقات من وافي" في "وافي سيتي" يبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً وفي الفترة ما بين  22 مارس – 21 يونيو.