أروع الحدائق المائية المغلقة في العالم

Tropical Islands Resort, Krausnick, Germany

Tropical Islands Resort, Krausnick, Germany

Kalahari Waterpark Resort, Ohio, U.S.A.

Kalahari Waterpark Resort, Ohio, U.S.A.

Happy Magic, Beijing

Happy Magic, Beijing

Avalanche Bay, Michigan, U.S.A.

Avalanche Bay, Michigan, U.S.A.

إذا كنت تحلمين بقضاء أجازة رائعة هذا الربيع، بعيدا عن الشواطئ، فيمكنك الذهاب إلى أروع الحدائق المائية المغلقة على مستوى العالم المجهزة بحمامات وأحواض سباحة وتنعم بأشعة الشمس طوال العام.

ومن هذه الحدائق:
 
منتجع كالاهاري المائي في أوهايو، الذي يعتبر أقدم المنتجعات المائية بأميركا ويغطي مساحة تبلغ حوالي 173.000 قدما مربعا، ويعتبر المنتجع المائي كالاهاري هو أكبر حديقة مائية داخلية في ولاية أوهايو والمصممة برسومات أفريقية ونظام سقف يسمح بدخول الضوء الطبيعي طوال العام، وتوجد خلفها قرية هائلة من الشقق ومنتجع صحي هائل، كما يوجد أيضا أحد مركز مؤتمرات يقع على مساحة 215.000 قدما مربعا.
 
خليج أفالانش بميشيغان والذي يقع في ظل واحدة من وجهات التزلج الشهيرة في الغرب الأوسط جبل بوين، والذي يعتبر موطنا لخليج آفالانش الذي يعتبر أكبر حديقة مائية بميشيغان والتي تمتد على مساحة 88.000 قدما مربعا، والتي تفتح على مدار العام والتي تعتبر رحلة استوائية رائعة.
 
حديقة هابي ماجيك المائية في بكين، والتي تعرف رسميا باسم مكعب مائي الحديقة المائية في بكين هابي ماجيك، والتي تعتبر جزء من مركز السباحة الوطني وتعتبر الآن البقعة السياحية الأكثر زيارة في بكين بعد سور الصين العظيم وذلك بفضل تجديدها في عام 2011.
 
منتجع الجزر الاستوائية في كاروسنيك بألمانيا والذي يقع على بعد ساعة جنوبي برلين العاصمة، وتضم أكبر مجمع أوروبي استوائي للسبأ والساونا ويقع على مساحة تبلغ أكثر من 100.000 قدم مربع وتضم شواطئ رملية وحمامات سباحة حقيقة بمياه فيروزية.