أفضل 5 مدن في العالم لزيارتها في العطلات

Paris

Paris

Auckland

Auckland

Paris

Paris

Vancouver

Vancouver

Vancouver

Vancouver

Chicago

Chicago

Auckland

Auckland

Cape Town

Cape Town

Cape Town

Cape Town

Chicago

Chicago

العالم مليء بالعديد من المدن الرائعة الموجودة في كل دولة، ومن هذه المدن اخترنا لكم أفضل خمس مدن عالمية، يمكنكم الاستمتاع بالذهاب إليها في العطلات والأعياد.
 
باريس: التي يطلق عليها مدينة الحب وعاصمة النور، وتعتبر أيضا عاصمة الموضة في العالم، حيث تعتبر موطنا لعملاقة الأزياء في العالم مثل ديور وشانيل ولانكوم ولاأوريال ويافيس سانت لورين، وتعتبر باريس أيضا مركزاً لعوامل الجذب المحببة لجميع العالم وحسن الضيافة الرائعة، كما تمتاز باريس أيضا بمأكولاتها الشهية التي توجد في مختلف المطاعم الراقية الموجودة هناك، كما تعتبر أيضا من أهم الوجهات السياحية المفضلة في فرنسا، ويوجد بها العديد من المواقع التاريخية الهامة التي تكشف عن الرقي في الثقافة الغربية.
 
كيب تاون: تعتبر ثاني أكبر مدينة بجنوب أفريقيا بعد جوهانسبرغ كما تعتبر أيضا القلب الإقتصادي والمالي لمقاطعة كيب الغربية بجنوب أفريقيا، وإلى جانب ذلك فهي تستضيف أيضا برلمان العاصمة التشريعي، وتقع بالقرب من كيب أوف غود هوب حيث تقع كيب تاون في جنوب المدن الأفريقية، وتعتبر أيضا المدينة الأم هناك ومن أفضل الأوقات لزيارتها فصل الصيف حيث تكون الحرارة عالية وتقل الرطوبة.
 
فانكوفر: تعتبر أكبر منطقة في الغرب وثالث أكبر مدينة في كندا حيث يسكن فيها حوالي 3 مليون نسمة، تشتهر بفضل طبيعتها الجميلة والساحرة بسبب وقوعها بين المحيط الأطلسي والجبال الساحلية، وتعد فانكوفر من بين أفضل المدن في العالم ومن إحدى الوجهات الشعبية الرائعة للذهاب في العطلات. ويعتبر مركز المدينة هو محور المدينة المالي والترفيهي فهناك العديد من المواقع المميزة بالمدينة والمطاعم الراقية أيضا فالمدينة تعتبر مثالية جدا للبقاء فيها.
 
شيكاغو: تقع في منطقة حيوية بأميركا وتعتبر واحدة من أعظم المدن في العالم، حيث تشتهر بمبانيها الفاخرة مثل المسارح والأماكن الرائعة لتناول العشاء ومناطق التسوق أيضا، وتعتبر محور الغرب الأوسط، كما تتميز بمناظرها الطبيعية التي تطل على بحيرة ميتشيغان الكبيرة، كما تشتهر أيضا بوجود متاحف العلوم والفن بها وشواطئها الرملية الجميلة والحدائق والمتنزهات التي تنتشر في كل مكان ويوجد بها العديد من مناطق الجذب الرائعة.
 
أوكلاند: يتعدى عدد سكانها المليون نسمة وتعتبر أكبر مدينة في نيوزيلندا وتعتبر من المدن العالمية الحديثة والثالثة من حيث عدد السكانفي البلاد. وتشبه أوكلاند في تصميمها كثيرا مدينة لوس أنجلوس الرائعة، وتمتاز بمصادر السياحة الغنية وعوامل الجذب الشهيرة الموجودة بها مثل متحف ذكرى الحرب بأوكلاند التي يقدم مجموعات متعددة للمعاني التاريخية الهامة للحرب.