لحظات سحرية بمكسيكو سيتي

مكسيكو

مكسيكو

من معالم مكسيكو

من معالم مكسيكو

من معالم مكسيكو

من معالم مكسيكو

مكسيكو

مكسيكو

من معالم مكسيكو

من معالم مكسيكو

Cancun Mexico City

Cancun Mexico City

تعتبر مكسيكو سيتي واحدة من العواصم الكبرى الموجودة بالعالم، فهي مدينة رائعة تجمع بين الحياة القديمة والحديثة معا في آن واحد، وتتميز مكسيكو سيتي بأنها مدينة مليئة بالثقافة الغذائية والمتاحف الرائعة الموجودة بها، مثل المتحف الوطني الأنثروبولوجيا بمكسيكو سيتي الذي يعتبر تحفة رائعة تم بناؤه عام 1960 ويعتبر واحدا من أرقى المتاحف الأثرية في العالم حيث يضم مجموعة واسعة من الكنوز من جميع أنحاء البلاد.
 
يمكنك الاستمتاع بالحصول على لحظات سحرية رائعة في مكسيكو سيتي تحت أشعة الشمس المشرقة وسط شوارعها الورقية، كما تعتبر مكسيكو سيتي أيضا مليئة بالمحلات التجارية الرائعة التي يمكنك التسوق منها هناك أو يمكنك التمتع بتناول أشهى وألذ الآيس كريم المصنوع هناك.
 
وتشتهر مكسيكو سيتي أيضا بفن الجداريات الموجود في البالاسيو ناسيونال والذي يمتد إلى 2000 عام من تاريخ المكسيك، كما يمكنك أيضا الاستمتاع بمشاهدة الجزر الصناعية الموجود بمكسيكو سيتي المخصصة لزراعة الخضروات والزهور.
 
وتتميز مكسيكو سيتي أيضا بوجود الكثير من الفنادق التي يمكنك الإقامة بها أثناء عطلتك هناك مثل فندق Condesa DF و Downtown México وLa Casona وLas Alcobas وRed Tree House.
 
كما يمكنك أيضا تناول الأطعمة الشهية بأشهر المطاعم الموجودة بها مثل Azul Condesa وBelmondo وBiko Two Basque وContramar Mexico City الشهير بالأطعمة البحرية ومطعم Dulce Patria وMaximo Bistrot Local وغيرهم من الأطعمة الكثيرة الموجودة هناك.