بورتوريكو الجنة الخضراء

بورتوريكو هي الجنة الخضراء الممتدة والمناخ المشمس الجميل والشواطئ الرملية الرائعة التي تجاور المياه الخضراء للكاريبي.
 
تقع في منطقة أميركا الوسطى، وتتميز بورتوريكو بموضة أزيائها الخاصة الرائعة كقبعات Rican Sisal والفساتين المتمايلة الملونة، كما يكمل طابع أهلها العاطفي الصورة الرائعة للمجتمع البورتوريكي.
 
من المعروف أن بورتوريكو لديها حكومة جمهورية، ولكن قانونها يخضع للولايات المتحدة الأميركية بسبب عضويتها في مجموعة دول الكومنولث بالولايات المتحدة، ما يوضح سبب ظهور علامات العلم الأميركي في علم بورتريكو.
 
والسفر إلى بورتوريكو سهل جدا من الولايات المتحدة حيث يوجد بها مطار لويس مونوز مارين الكبير الذي يقع في كارولينا، ويبعد قليلا عن العاصمة سان خوان.
 
وتتميز بورتوريكو بالتاكسي السياحي بها الذي يأخذك من مكان إقامتك للمنطقة المراد زيارتها حيث لا توجد وسائل مواصلات عامة بها، وسوف تستمتع كثيرا بكونك سائحاً في بورتوريكو حيث يوجد بها العديد من مناطق الجذب السياحي التي يمكنك زيارتها والثقافة الرائعة التي يمكنك الاندماج فيها.
 
يمكنك زيارة غابات EL yunque الساحلية الجافة للتمتع بمغامرات الطبيعة هناك وزيارة المباني التاريخية في سان خوان ومشاهدة الحياة البرية في الجزيرة المجاورة Mona Island وكذلك التجوال حول نهر Camuy Caverns، كما يمكنك التمتع أيضا بالتجوال في قارب في مياه خليج بورتوريكو بالليل للحصول على ذكريات لا تنسى ورؤية المياه المتألقة بالكائنات الطبيعية الحية الموجودة بالمياه، ويمكنك تناول أشهى الأطعمة في مطاعم بورتوريكو مثل ماكدونالدز وبورتو تروبيكال التي تسيطر على المنطقة بمأكولاتها الشهية.