أجمل الجزر الخاصة في العالم

Snake Island, Brazil

Snake Island, Brazil

Robins Island, Long Island, N.Y

Robins Island, Long Island, N.Y

Fisher Island, Miami, Fla

Fisher Island, Miami, Fla

هناك الكثير من الجزر التي لا يمكنك الذهاب إليها، ليس لبعد المسافة عنك، وإنما لأنها تعتبر ملكيات خاصة للعديد من المشاهير من أصحاب الملايين أو ببساطة ربما تكون غير صالحة للسكن.
 
ومن بين هذه الجزر جزيرة Little Hall's Pond Cay في جزر الباهاماس فمعظم المسافرين إلى جزر الباهاماس عليهم الإقامة في منتجع جزيرة سياحية، ولكن النجم جوني ديب يمتلك قطعة صغيرة من الأراضي الخاصة قبالة الساحل الشرقي من الجزيرة الرئيسية يمثل له الهروب التام والحرية المطلقة، كما يذهب إليها أحيانا للتخلص من التوتر حيث يقوم بالانعزال في الجنة الإستوائية الخاصة به.
 
جزيرة Fisher التي تقع في ميامي بفلوريدا إلى الجنوب مباشرة من ميامي ليست ممنوعة كليا من السكن، حيث تسكنها مجموعة صغيرة من الأشخاص الأكثر ثراء في العالم وتتمتع بقدر كبير من الأمان والخصوصية والطريقة الوحيدة للوصول إليها عن طريق يخت خاص.
 
جزيرة Snake في البرازيل: تقع هذه الجزيرة قبالة ساحل ساو باولو في البرازيل خارج الحدود لا يمكنك الذهاب إليها، إلا إذا كنت على استعداد لكسر القانون البرازيلي، وتسمى أيضا “Ilha de Queimada Grande,” وتعتبر موطناً للعديد من الثعابين السامة، لذلك لا يمكنك السكن فيها.
 
جزيرة Robins وجزيرة لونغ في نيويورك والمملوكة للقطاع الخاص من قبل المدير لويس مور بيكون، وتبلغ مساحتها حوالي 445 فدانا وتقع في لونغ آيلاند في خليج بيكونيك، وتم شراؤها لتكون مهربا خاصا لإقامة عدة منازل لقضاء العطلات لعائلته وقام بيكون بتحويلها الى محمية لحماية الأنواع النادرة والمهددة بالانقراض في المنطقة.