رحلة نسائية ممتعة إلى آيسلندا وروسيا

 روسيا وهي متدثرة بلحاف ثلجي ناصع.

روسيا وهي متدثرة بلحاف ثلجي ناصع.

منظر عجيب لأضواء الشمال في آيسلندا .. سبحان الله

منظر عجيب لأضواء الشمال في آيسلندا .. سبحان الله

مشهد تدريجي مذهل لانطلاق النافورة من منبع المياة الساخنة ستروكور Strokkur

مشهد تدريجي مذهل لانطلاق النافورة من منبع المياة الساخنة ستروكور Strokkur

 صورة تخطف الأنفاس من آيسلندا

صورة تخطف الأنفاس من آيسلندا

State Hermitage في روسيا

State Hermitage في روسيا

هل رغبتِ يوماً بزيارة وجهات أوروبية غير معتادة ولكن لم تجدي الرفقة الممتعة لتشجعك على هذه الرحلة؟ إليكِ عزيزتي الحل الذي تقدمه The World at Her Feet- العالم تحت قدميها وهي وكالة لتنظيم رحلات السفر النسائية بشكل خاص! ووجهة هذا العام هي آيسلندا وروسيا التي تعد من أكثر الوجهات السياحية الأخاذة في العالم.
 
تنطلق الرحلة في الثاني من شهر أبريل 2014م متجهة إلى الجزيرة الاسكندنافية في آيسلندا. و تتضمن الرحلة التي سوف تكون على مدى 7 أيام و ست ليالٍ زيارة محطات سياحية لا تنسى مثل الشفق القطبي Aurora Borealis موقع ظاهرة أضواء الشمالNorthern Lights وهي عبارة عن ظاهرة بيولوجية تظهر النجوم وهي تبعث مساراً أخضر ساطع اللون بالإضافة إلى زيارة الشلالات الذهبية Golden Falls والحديقة الوطنية Thingvellir National Park ومنابع المياه الساخنة المتفجرة ستروكور Strokkur وجايسر Geysir التي تتضمن أكبر نافورة طبيعية في العالم. كما سوف يرافق مشاهد إبداعات الخالق الاستمتاع أيضاُ بمذاق طعام آيسلندا والتسوق أيضاً. 
 
أما الرحلة الثانية فهي إلى روسيا وهي البلد الذي يحتضن 23 من أهم مواقع التراث العالمي في قائمة اليونسكو UNISCO وهي أيضاً الدولة المستضيفة للألعاب الأولمبية الشتوية. وهي رحلة عبر الزمن تنطلق في 16 من شهر مايو 2014م إلى موقع حكم نظام رومانوف الملكي و انطلاق روائع الأديبليو تولستوي TolstoyLeo لعل أشهرها War and Peace الحرب والسلام وAnne Karenina آنا كارنينا. تتضمن هذه الرحلة الثقافية الغنية أيضاً زيارة مواقع تاريخية مهمة مثل الكريملين Kremlin و كاتدرائية القديس إسحاق St. Isaac’s Cathedral  ومتحف State Hermitage  ومسرح البولشوي Bolshoi Theatre و كذلك محطات السياح الشهيرة مثل شاره آربات Arbat street الغني بالهدايا التذكارية. 
 
يذكر أن The World at Her Feetهي منظمة نسائية صرفة تديرها سيدات وتقدم خدماتها إلى سيدات؛ حيث يبدو أن العديد من النساء اللاتي يرغبن بالسفر إلى مناطق غير مألوفة يجدن صعوبة في السفر لوحدهن وهنا يأتي دور الوكالة في تنظيم رحلات نسائية ممتعة إلى وجهات مميزة يتاح فيها لعضوات المجموعة التعرف على بعضهن وتكوين صداقات بالإضافة إلى الاستمتاع برحلة من دون القلق حول التجهيزات أو الحجوزات أو ترتيب زيارة المحطات السياحية المهمة. بالإضافة إلى أن العديد من عميلات الوكالة لا يأتون فرادى فمثلاً مثل أم و ابنتها أو زميلات في العمل أو صديقات أو شقيقات مما يجعلهن يوفرن ما يقارب من 30-40% من التكلفة المتوقعة للرحلة حيث يحصلن عن طريق الوكالة على الحسومات والعروض الخاصة بالمجموعات. 
 
و يمكنكم معرفة المزيد عن الوكالة عبر زيارة موقعهم على الانترنت www.theworldatherfeet.com.