أفضل وجهات يوم الحب في أميركا

Orlando, Fla City

Orlando, Fla City

San Francisco City

San Francisco City

New York City

New York City

Las Vegas City

Las Vegas City

Chicago City

Chicago City

يوم الحب هو يوم عطلة جميلة ورومانسية، ولا يعتبر عموما يوما مخصصا للسفر، إلا أن هناك كثير من الأشخاص يفضلون قضاء عطلة رومانسية في الفالنتين داي بالقيام برحلة قصيرة للاستمتاع بهذا اليوم، ونقدم لكم اليوم أفضل الوجهات الرومانسية التي يمكنك الذهاب إليها في يوم الحب بالولايات المتحدة الاميركية.
 
مدينة نيويورك:
تتصدر قائمة الوجهات الأكثر شعبية في عام 2014، تعتبر مكانا مذهلا لقضاء عطلة يوم الحب، وتعتبر المدينة أيضا موطنا لبعض أرقى الخيارات لتناول الطعام في العالم. وعندما يتعلق الأمر بالمهارب الرومانسية فهناك بعض الأماكن القليلة التي يفضل الذهاب إليها مثل مبنى Observation Deck of the Empire State ومطعم Del Frisco’s وعدد هائل من الغرف الفندقية الجديدة.
 
لاس فيغاس:
تعتبر وجهة شعبية دائمة للذهاب إليها في يوم الحب بسبب مجموعة متنوعة من الخيارات التي تقدمها إلى جانب الفنادق القيمة الموجودة فيها أيضا، حيث يوجد بلاس فيغاس المزيد من الخيارات الرومانسية عن أي مدينة أخرى. فيمكنك تناول الطعام الراقي على الطراز العالمي، ومن أفضل الخيارات الرومانسية التي يمكنك القيام بها هناك هو الذهاب للتصوير تحت النوافير الجميلة في بيلاجيو المماثلة لبرج إيفل في باريس أو الذهاب إلى إحدى عروض سيرك دو سولاي Cirque Du Soleil. 
 
أورلاندو بفلوريدا:
مثلها مثل نيويورك ولاس فيغاس تعتبر واحدة من وجهات السفر المفضلة على مدار السنة ويرجع ذلك إلى طقسها الرائع والمعالم السياحية والغرف الفندقية التي تناسب الجميع، كما تتميز أيضا بالحدائق الرائعة حيث يمكنك الحصول على الرومانسية في منتجع عالم والت ديزني، كما تنتشر في أورلاندو أيضا المئات من البحيرات الطبيعية الرائعة والتي يمكن لزوارها الاستمتاع بعشاء رومانسي على ضفاف البحيرة في واحد من المطاعم الراقية الموجودة هناك.
 
سان فرانسيسكو:
المدينة التي تقع على الخليج وتعتبر من وجهات السفر الرائعة حيث يزيد من شعبيتها الكثير من المعالم التي تستحق الزيارة مثل جسر جولدن جيت وفيشرمان وارف ويذهب إليها الكثير من الزوار في يوم عيد الحب.
 
لوس أنجلوس:
مدينة الملائكة والتي تشتهر دائما بالطقس الحار وأميال من الشواطئ الترفيهية ذات الشهرة العالمية، وتتميز أسعار فنادقها بالانخفاض في يوم الحب وتقدم أيضا مجموعة متنوعة من الأنشطة للأزواج للاستمتاع بها، وهناك الكثير من الآفاق الجميلة في البقع الرومانسية الموجودة بها مثل حدائق هنتنغتون ومكتبة سان مارينو ومتحف جيتي في برينتوود.