أفضل أماكن ونزل التزلج العالمية

Zermatt, Switzerland

Zermatt, Switzerland

Whistler Blackcomb

Whistler Blackcomb

Park City, Utah

Park City, Utah

Kitzbühel, Austria

Kitzbühel, Austria

Banff Lake Louise

Banff Lake Louise

كي تحتفل بالطقس في فصل الشتاء، ينبغي القيام برحلة واحدة إلى إحدى الوجهات الشهيرة العالمية في التزلج، حيث يمكنك الاستمتاع كثيرا في المنتجعات عالية المستوى والنزل الرائعة.
 
يمكنك الذهاب إلى الجبلين الشاهقين Whistler/Blackcomb في كندا التي توفر أماكن تزلج ممتازة مع هبوط عمودي. كانت هذه الجبال منذ عدة عقود مجالا للمتجولين ومحبي المغامرات، ولكن الآن قرية ويسلر تقدم الكثير من وسائل الراحة والترفيه للمتزلجين مثل المقاهي والمتاجر الدولية والكثير من المطاعم التي تلبي جميع الأذواق، كما يمكنك أيضا الحصول على إقامة مذهلة في منتجع فيرمونت شاتو ويسلر الموجود في قاعدة جبل بلاك كومب.
 
Kitzbühel, Austria يعتبر من أفضل منتجعات التزلج في أوروبا حيث يسمى لؤلؤة جبال الألب، وهو المنتجع الأكثر شهرة في تيرول حيث يمكنك التمتع بركوب التليفريك للتنقل بين المنحدرات، ويمكن الإقامة في فندق Goldener Grief الذي يوجد في قلب قرية كيتزبوهيل.
 
منتجع زيرمات الخلاب أفضل منتجعات التزلج في سويسرا وأفضل من المنتجعات المجاورة له مثل غشتاد أو سانت موريتز ويعتبر ثاني أكبر هبوط عمودي في العالم إلى جانب التمتع بتساقط الثلوج، ويمكنك الإقامة في منتجع Riffelalp وهو أعلى منتجعات جبال الألب في أوروبا ويتكون الفندق من 65 غرفة مزدوجة وخمسة أجنحة بالإضافة إلى شقتين مع جميع وسائل الراحة وتطل شرفات معظم الغرف على مناظر ماترهورن الخلابة.
 
حديقة بارك سيتي في أوتا وهي حديقة لها سمعة كبيرة في عالم التزلج، استضافت دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية لعام 2000. ويشمل المنتجع نحو 19 مصعداً، وأفضل مكان للإقامة هناك هو منتجع Deer Valley أفخر منتجع هناك بخدمة كاملة، فهو فندق أربع ماسات مع منتجع صحي إلى جانب حمام سباحة خارجي وحوض إستحمام ساخن وغرفة ساونا.
 
حديقة بانف وبحيرة لويز، حيث تعتبر بانف أقدم حديقة وطنية في كندا وتقدم أفضل أماكن التزلج هبوطا في قلب جبال الروكي في أميركا الشمالية ومن أفضل الأماكن بها جبل نوركواي وقرية صانتشين ومنطقة التزلج في بحيرة لويز وناكسيكا التي صممت لأحداث جبال الألب للألعاب الأولمبية، ويمكنك الإقامة في فيرمونت بانف سبرينغز وهو فندق يشبه في تصميمه القلعة الاسكتلندية ويتميز بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة.