موكب كاثي باسيفيك للسنة الصينية الجديدة 2014

 مهرجان كاثي باسيفيك اللي لي للسنة الصينية الجديدة

مهرجان كاثي باسيفيك اللي لي للسنة الصينية الجديدة

من عروض المهرجان الشيقة

من عروض المهرجان الشيقة

من العروض المبهرة في المهرجان

من العروض المبهرة في المهرجان

 للاطفال حصة كبيرة من المشاركة في المهرجان

للاطفال حصة كبيرة من المشاركة في المهرجان

التنين المضاء هو الحاضر الأكبر في مهرجاني كاثي باسيفيك

التنين المضاء هو الحاضر الأكبر في مهرجاني كاثي باسيفيك

الموكب الليلي The Cathay Pacific International Chinese New Year Night Parade  هو واحد من الفعاليات المفضلة خلال احتفالات رأس السنة الجديدة، حدث مبهر تشتهر به هونغ كونغ حول العالم. يقام هذا الحدث السنوي برعاية طيران Cathay Pacific  منذ العام 1996. أما التاريخ المحدد لانطلاق المهرجان هذا العام هو 31 يناير 2014 بين الساعة 8:00 والساعة 9:30 مساء. وستكون الفكرة العامة للموكب New Year Party @ World City ، وتتضمن مجموعة مذهلة من المركبات الاستعراضية ذات الألوان الزاهية، وفنانين يؤدون رقصاتٍ وأغانيَ بديعةً، وهو يتبع الطريق الذي يلتفّ حول منطقة "Tsim Sha Tsui " المواجهة للميناء، ويحيله إلى شارع احتفالي هائل. ويلقى هذا الموكب إقبالاً عظيماً من الحشود المتراصة بالآلاف على جانبي Tsim Sha Tsui ويتفاعلون بسعادة مع العروض التي يتضمنها الموكب.
 
فما رأيكم بالإنضمام هذا العام إلى الحشود المحتفلة لاختبار أجمل المشاعر في هذا الاحتفال المذهل في الهواء الطلق، والتمتع بالنسيم العليل وسماء ميناء Victoria Harbour المضاءة بالألعاب النارية؟
 
من أهم نشاطات المهرجان: 
 
-موكب عائم من 13 مركبة مائية مضاءة بأنوار قوية وملوّنة تشق مياه Victoria Harbour.
 
-مزيج من مؤدّين عالميين بملابس إحتفالية رائعة بتصاميمها وألوانها البهيجة، يتضمن راقصات تشجيعيات cheerleaders من استراليا والولايات المتحدة، ممثلين يقفون على أعمدة خشبية طويلة كأنها أرجل طويلة جداّ، فريقا كرنفاليا من إيرلندا، فريق رقص من اليابان، فريق تايكوندو من كوريا، فرقة دراجات هوائية من هولندا، فريقا للعروض النارية من سنغافورة، فرقة استعراضية غنائية من إسبانيا وفرقة من الاشخاص الفولاذيين مع شخصية ملكة عملاقة من جزر الكاريبي.
 
-من هونغ كونغ، سيحضر راقصو التنين والأسود، فرق العزف على آلة البركاشن percussion، راقصات الباليه، الهبيهوب والجاز، راقصو الأكروبات، بالإضافة إلى المهرج الفائز بجائزة عالمية الذي سيقدم عرضاً حيوياً ليفرح قلوب الحاضرين.
 
-سيقام حفل كبير في الهواء الطلق يبدأ يومياً من الساعة السابعة، وتتضمن وسائل الترفيه عرضا للدراجات الهوائية، فرقة موسيقية متحركة، فريق طبول أفريقي، راقصات باليه، ألعاب والمزيد...