أفضل 5 مدن للإحتفال برأس السنة الجديدة

paris

paris

نيويورك

نيويورك

london

london

هونج كونج

هونج كونج

dubai

dubai

تتأهب كبرى المدن والعواصم العالمية لإستقبال العام الجديد بأبهى حلة وأقوى عروض الالعاب النارية التي تنفق عليها هذه المدن الملايين من الدولارات.
 
ولقد إخترنا لكِ سيدتي 5 من أفضل المدن التي يمكنك الإستمتاع بمشاهدة الإحتفالات الرائعة التي فيها يتنافس العالم، ولتكون البداية من أول المدن التي تبصر الساعات الأول من العام الجديد:
 
هونغ كونغ
تنطلق الألعاب النارية من على البنايات الشاهقة المطلة على خليج هونغ كونغ وميناي فكتوريا وتنعكس الآلوان الزاهية على المياه لتزيد من روعة المكان وجماله.
 
دبي
هذا العام سوف تقوم دبي بتحقيق رقم قياسي جديد لأكبر عرض للألعاب النارية في التاريخ، لا تفوتوا هذا الحدث الرائع في ثلاثة مواقع رئيسية وهي: برج خليفة في منطقة وسط دبي ورج العرب في منطقة جميرا وأتلانتس في جزيرة النخلة.
 
باريس
مدينة باريس تصبح في ليلة رأس السنة مدينة الأضواء بجدارة فالمدينة كلها تحتفل وتضاء لتصل ذروتها عند برج إيفل وإنطلاق الألعاب النارية المبهرة.
 
لندن
دائما مدينة لندن تنطلق إحتفالاتها من على نهر التايمز الذي سيضاء بأنوار الألعاب النارية الأضخم في أوروبا من على عجلة "لندن آي".
 
نيويورك
أجواء مدينة نيويورك مختلفة فهي لديها تقاليد مطبقة منذ العام 1907، حيث أن العرض الرئيسي في ساحة تايم سكوير وهي الساحة الأكثر شهرة في العالم فكل عام يتم إنزال كرة عملاقة بداخلها آلاف الكرات الصغيرة المضيئة لتهبط لتلامس الأرض خلال 60 ثانية من الدقيقة الأخيرة من العام لإستقبال العام الجديد.
 
وكل عام وأنتم بخير.