منتجع BAROS المالديف: ملاذ عامر بالمباهج الاستوائية

 الشاطىء

الشاطىء

 المنتجع الصحي

المنتجع الصحي

 فيللا ديلوكس

فيللا ديلوكس

 منتجع باروس - جزر المالدي ف

منتجع باروس - جزر المالدي ف

إحدى الفيلات في منتجع با روس مالديف

إحدى الفيلات في منتجع با روس مالديف

 Water Villa داخل الـ

Water Villa داخل الـ

 Pool Villa داخل ال

Pool Villa داخل ال

 Pool فيللا

Pool فيللا

Sails Bar & Palm Garden

Sails Bar & Palm Garden

The Lighthouse مطعم

The Lighthouse مطعم

Lime مطعم

Lime مطعم

موسم الأعياد هو وقت مثالي للإسترخاء ورمي الهموم بعيداً في مكان يمنح ضيوفه مباهج وأنشطة بجو ملؤه الدفء والراحة. وسف تجدون هذا واكثر في فردوس استوائي هو منتجع باروس جزر المالديف. تناولوا العشاء تحت النجوم، وأبحِروا نحو مغيب الشمس على قارب نوما تقليدي. إستمتعوا بمغامرة غطس لا مثيل لها في BAROS جزر المالديف، وهو المنتجع الذي صنّفه موقع Trip Advisor أنه أحد أكثر المنتجعات رومنسية في العالم. إنه مكان يجسّد بامتياز حسن الضيافة والحفاوة في جزر المالديف.
 
يدعو المنتجع الضيوف لعيش تجربة لا تضاهى خلال فترة الأعياد مع تقديم عرض مميّز للغطس مع الحيوانات البحرية الاستوائية، والتنقّل بين أجمل الشعب المرجانية في العالم. جدير بالذكر أنه سيكون الغطّاس المحترف سيب زيدلماير موجوداً في مركز الغطس لتقديم المساعدة والتدريب للراغبين. وهناك يمكن للغطّاسين الذهاب في رحلة إلى اكثر من 30 موقعاً للغطس بمعايير عالمية تعطيهم لمحة عن الحياة البحرية الطبيعية الاسطورية في جزر المالديف.
 
وفي شهر ديسمبر 2013، يحتفل منتجع BAROS جزر المالديف الرائع بعيده الأربعين، ويمكن للضيوف الانضمام إلى الاحتفال مع هذه الباقة الفاخرة. سيستمتع الزوار بالكوكتيلات اللذيذة في حديقة النخيل ليلة وصولهم، أثناء الاستماع إلى أصوات تلاطم الأمواج على بعد خطوات من حديقة النخيل أمام المحيط. أمّا لخوض تجربة لا تنسى، فسينعم الزوار بعشاء سحري رومانسي تحت النجوم ، مع حفلة شواء خاصة على الشاطئ لشخصين تحت النجوم.
 
وخلال إقامتكم في منتجع باروس، يمكنكم القيام بأنشطة ترفيهية لا حصر لها. فاستمتعوا برحلة تخطف الأتفاس مع الدلافين خلال مغيب الشمس، واستكشفوا الحياة البحرية الاستوائية عبر الغطس بالشرنكل في مستوطنة مرجانية خلابة. كما بوسعكم التمتع بمشروب منعش أو تدخين الشيشة في حديقة النخيل أمام المحيط.