منتجع No.14 في Verbier.. أجمل شاليه شتوي

وصفته الصحافة العالمية حرفياً بأنه "أروع شاليه في العالم" وهو ما ذكرته مجلة The Daily Telegraph وكذلك مجلات متخصصة مثل In The Snow Magazine وكذلك مجلة Paris Match. 
 
يقع منتجع No. 14  في منطقة Verbier السويسرية في جبال الألب والتي تعج بالمنتجعات الشتوية الفاخرة التي يتوافد إليها العديد من العائلات الملكية والشخصيات الهامة من حول العالم في فترة الشتاء. ويعتبر منتجع No. 14 أحد أفضل المنتجعات لهذه الموسم حيث أن الشاليه خضع قبل نحو عامين إلى تجديدات جذرية ليتحول من Hotel Les Rois Mages إلى ما هو عليه الآن؛ شاليه شتوي رائع يفيض رفاهية ودلالاً. 
 
يتسع شاليه No. 14 إلى 26 شخصاً حيث تشمل خيارات الإقامة أجنحة رائعة و 10 غرف نوم بأسرة نوم ثنائية أو مزدوجة، كما يوفر الشاليه أيضاً غرفاً متصلة داخلياً للعائلات الصغيرة. ويحتوي شاليه No.14 بركة داخلية و سبا و جاكوزي مطل على المناظر الخلابة لجبال الألب، كما يقدم الشاليه وجبات الإفطار والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة على يد طاهٍ محترف. 
 
أما المكملات التي تضيف الرونق الحقيقي على هذا الشاليه الرائع فهي استخدام منتجات Bamford الرائعة في حامامات الغرف والسبا بالإضافة إلى أغطية الأسرة الناعمة من ماركة Frette الإيطالية المعروفة. أما الأثاث فهو من صنع يدوي على يد محترفين في مدينة لندن. 
 
وأخيراً، يوفر شاليه No. 14 وسائل ترفيه مختلفه حتى يستمتع الضيوف بالإقامة على أكمل وجه فهو مدعم بشبكة انترنت لا سلكية (واي فاي) وكذلك سينما منزلية وألعاب الكرتونية كما يوفر أجهزة آي باد و أجهزة كمبيوتر للضيوف.