أروع شاليهات الشتاء في أوروبا

 Trois Couronnes, Verbier سويسرا

Trois Couronnes, Verbier سويسرا

 Trois Ours, Meribel فرنسا

Trois Ours, Meribel فرنسا

 Villa Gella, Rhodope mountains بلغاريا.

Villa Gella, Rhodope mountains بلغاريا.

 La Vallée Blanche, Verbier سويسرا

La Vallée Blanche, Verbier سويسرا

Chalet No 685, Lech النمسا.

Chalet No 685, Lech النمسا.

 Chalet Les Anges, Zermatt سويسرا

Chalet Les Anges, Zermatt سويسرا

 Chalet Marco Polo, Val d’Isère فرنسا.

Chalet Marco Polo, Val d’Isère فرنسا.

 Chalet Croc Blanc, Courchevel 1850 فرنسا.

Chalet Croc Blanc, Courchevel 1850 فرنسا.

مهما كانت طلباتك خاصة كالتزلج في حلبات داخلية او خارجية، خدمة الـconcierge والطباخ الخاص، أحواض سباحة بطول 10 أمتار، قاعات للولائم، صالات سينما، معارض فنون ومخازن لأجود انواع الأجبان، يمكنك ان تجدها في شاليهات شتوية من الطراز الرفيع. تمتعي بسياحة شتائية في أجمل القرى الأوروبية مع من تحبين بأجواء لا مثيل لها. 
 
إليك بعض أروع شاليهات الشتاء الأوروبية الدافئة والمحاطة بأجمل المناظر التي توفر المتعة والرفاهية بخصوصية تامة وخدمة متفرّدة لك ولمن معك.
 
Chalet Marco Polo, Val d’Isère – فرنسا: الشياكة والرفاهية القصوى بالإضافة إلى الراحة والاسترخاء هي بعض ما يقدمه لك هذا الشاليه. فهو ليس شاليه ثلجياً عادياً بل فيه منتجع صحي وغرفتي مساج، حوض سباحة جاكوزي، حمام تركي ونادي رياضي. هذا بالإضافة إلى وجبات طعام من ابتكار أهم الطهاة الفرنسيين. اما التحلية، فيمكنك اختيارها من مخزن مخصص للأجبان الفاخرة في متناولك على مدار اليوم. ويبلغ الإيجار الاسبوعي لهذا الشاليه 25,500 يورو.
 
Chalet Les Anges, Zermatt - سويسرا: لمن يبحث عن الأفضل في الرفاهية السويسرية، هذا الشاليه يقدمها على طبق من ذهب. كما ان تصميمه الداخلي معظمه من الخشب ويدخله النور الطبيعي من جميع الجهات بفضل شبابيكه الكبيرة المطلة على Matterhorn وZermatt. يحتوي السبا على نافورة مياه وحوض زينة مغلف بالرخام الإيطالي يمكن تناول الذ وجبات العشاء بقربه. ويبلغ الإيجار الاسبوعي لهذا الشاليه 26,000 يورو. 
 
Chalet Croc Blanc, Courchevel 1850 – فرنسا: لا يمكن تخيل جمال المناظر في منطقة Croc Blanc الموصوفة للاسترخاء والتزلج. الديكور غاية في الاناقة تشعرك بعظمة المكان، ولكن بساطة المفروشات الخشبية والمدفأة الحجرية تعيدك إلى بساطة القرى. عدا جميع وسائل الرفاهية كالحمام والسونا، يحتوي الشاليه على جاكوزي في الهواء الطلق يمكن الوصول إليه عبر المنحدرات الجبلية للغوص في مياهه التي تبعث الدفء في أجساد المتزلجين. ويبلغ الإيجار الاسبوعي لهذا الشاليه 19,600 يورو.
 
Villa Gella, Rhodope mountains - بلغاريا: في قلب جبال Rhodope الرائعة، تقع هذه الفيللا / الشاليه المجدّدة وتحيط بها البراري من جميع الجهات. وعلى رغم عزلتها، فهي تبعد فقط 17 كيلومتراً عن منتجع Pamporovo للتزلج وهو ثاني أكبر منتجع تزلج في بلغاريا. يتميز الشاليه بمنتجعه الصحي الفريد بالفعل، حمام سباحة دافيء بطول 10 أمتار، غرفة بخار ونادي رياضي. أما فريق الضيافة ذو الخبرة العالية سيمتعكم بالذ وجبات العشاء باجواء راقية كانك في أهم فندق.
 
Trois Couronnes, Verbier - سويسرا: هو عبارة عن مبنى مميز وفخم جداً بفن العمارة الحديثة انتهى تجهيزه عام 2012. يتألف من 3 شاليهات تجمعها قاعة للولائم ومحاطة بالتحف والفنون كالرسومات والمنحوتات بالإضافة إلى مدافئ ونوافير مياه من الحجر الطبيعي. ولا ننسى السبا الرائعة التي يمكن دخولها من المعرض الفني. وحرصاً على البيئة، فان التدفئة المركزية والمياه الساخنة مصدرها الطاقة الشمسية.
 
 Chalet No 685, Lech - النمسا: هو شاليه عصري ذو مطل على القمم الجبلية القريبة وعلى منحدر Madloch للتزلج. يتميز الطابق العلوي منه بشرفة واسعة أو تراس مسقوف يسمح بدخول الشمس والاسترخاء تمتعاً بالمناظر الطبيعية. ولا غنى عن السبا وفيه  السونا والجاكوزي وغرفة خاصة للاسترخاء مجهزة بموسيقى هادئة. سعر الليلة الواحدة: 940 يورو في موسم الشتاء.
 
La Vallée Blanche, Verbier - سويسرا: يتميز هذا الشاليه بقربه من منحدرات التزلج، مطاعم وملاهي قرية Verbier وهي الخيار الأمثل لمن يريد استكشاف المنطقة دون اجتياز مسافات طويلة. الهندسة الداخلية عصرية مجهزة باحدث الاجهزة الحديثة منها الموسيقى والالعاب الالكترونية المبرمجة، تلفاز Apple، وقاعدة للـiPad، iPod وال Apple Mac. في المقابل ولمن لا تهمه التكنولوجيا، يمكنه الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمطلة والاسترخاء في الجاكوزي العملاقة في حمام غرفة النوم الرئيسية. يبلغ سعر الإقامة 9,650 يورو اسبوعياً.
 
Trois Ours, Meribel - فرنسا: يتمتع بموقع استراتيجي على ساحة Rhodos للتزلج وبالتالي فهو خيار مثالي للمتزلجين. وهو على مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام من Le Plateau التي تحتوي على محلات تجارية اكثرها لمعدات التزلج. وفيها Le Cro Magnon وهو واحد من أفضل مطاعم منطقة Meribel. وليس أجمل من الاسترخاء أمام مدفأة الشاليه الحجرية الكبيرة أو الإستمتاع في غرفة البخار أو الجاكوزي الخارجية أو القيام بتمارين في الصالة الرياضية. وإذا لم يكن هذا كافياً، هناك صالة السينما يمكنك الاسترخاء فيها والتمتع بالذ الأطايب خلال مشاهدة فيلم من اختيارك. يبلغ سعر الإقامة 6,650 يورو اسبوعياً.