بالصور: منتجعات فاخرة في ماليزيا الساحرة

Shangri-La Rasa Rio

Shangri-La Rasa Rio

Shangri-La Rasa Rio

Shangri-La Rasa Rio

Pangkor Laut

Pangkor Laut

Pangkor Laut

Pangkor Laut

Bunga Raya

Bunga Raya

Cameron Highlands Resort

Cameron Highlands Resort

Bunga Raya

Bunga Raya

تحولت ماليزيا منذ سنوات الى قبلة سياحية عالمية كما أن السياح العرب يعتبرونها مقصداً رئيسياً لعطلاتهم وسفراتهم لعوامل عدة. وهي تضم الى جانب العاصمة العصرية كوالالمبور، الشواطئ الخلابة، الغابات المطيرة ومناطق مصنفة من مؤسسة اليونسكو كمحميات عالمية اضافة الى عدد من افضل المنتجعات في منطقة جنوب شرق آسيا.
 
في ما يلي سنعرفكم الى ابرز هذه المنتجعات الزاخرة بحسن الضيافة الماليزية، التصميمات المميزة والخدمات المتكاملة. 
 
منتجع Pangkor Laut:
يقدم المنتجع لنزلائه حديقة تبلغ مساحتها 300 فدان وتفوق الخيال يبلغ عمرها نحو مليوني عام حسب العلماء كما تضم الحديقة "قرية" السبا التي تقدم الخدمات العلاجية المتنوعة. كما يضم 140 فيلا احداها مسماة Pavarotti تيمناً بالمغني الايطالي الشهير الذي احيا حفلا في افتتاح قرية السبا. 
 
منتجع Cameron Highlands:
يشبّه رواد السياحة في ماليزيا هذا المنتجع بـ"فنجان الشاي الانكليزي" بعد الظهر. وهذا ليس غريباً بما ان المنطقة التي يقع فيها المنتجع قرب كوالالمبور كانت نقفة استراحة للمستعمرين البريطانيين. ويستفيد المنتجع من هذا التاريخ اذ يقدم ملابس بريطانية اصلية اضافة الى هندسة شبيهة بفترة الاستعمار في غرفه الـ56. كما يقدم برامج مختلفة في "حدائق الشاي" كذلك "حمام الشاي" وزيارة مروج الفراولة وغيرها من النشاطات. 
 
منتجع وسبا Bunga Raya: 
لتجربة مختلفة بدءا من لون الغرف والفلل الداكن والاطلالة على الغابة فعلياً، ينصح بزيارة هذا المنتجع. كما يمكن ممارسة مختلف المغامرات التي تشتهر فيها جزيرة بورنيو حيث يقع المنتجع كالرياضات البرية، الغطس مع السلاحف والحيتان. كما يمكن تنظيم رحلة للبحث الايكولوجي في محمية غايانا واكتشاف الانواع المذهلة من الحيوانات. اما في نهاية اليوم تمتعوا بخدمة السبا التي تمتد على فترة 24 ساعة في اليوم. 
 
منتجع Shangri-La Rasa Rio: 
هل تبحث عن الشواطئ الرائعة، الغابات الفريدة والتنوع البيئي اللافت؟ في هذا المنتجع الذي يضم 416 غرفة ستجد ما تبحث عنه. فهو يحوي ايضا في داخله على محمية طبيعية ومركز اعادة تأهيل اضافة لملاعب الغولف وسبا فاخر.  ويمكن القيام بجولة ATV ورحلة الى جبل كينابالو. هذا وسيتم تجديد الفندق بشكل كامل في شباط / فبراير 2014.