عراقة المطبخ الإيطالي في دبي مع مطعم روبرتوز

يستعد المطعم الإيطالي الراقي روبرتوز لاستضافة الملتقى العالمي الخامس للأطباق الإيطالية 2013 في دبي بين 6 و10 نوفمبر، وبهذا تكون دبي المدينة الثانية بعد هونغ كونغ التي تستضيف الملتقى، حيث لعب مطعم روبرتوز دوراً حاسماً في اجتذاب الملتقى الشهير إلى مدينة دبي. وسيمثل المطعم في الملتقى وحفل العشاء الشيف العالمي جايتانو تروفاتو الحاصل على جائزة ميشلن المرموقة.
 
وتعليقاً على هذه المناسبة قال آندريا موغافيرو، المدير التنفيذي لمطعم واستراحة روبرتوز في دبي: "إن استضافة الملتقى العالمي في مطعم روبرتوز تعني لنا الكثير لأنه يضم الكثير من فعاليات الطبخ ومهاراته التي سيعرضها في دبي، وبالنسبة لنا فالأمر المهم هو انتشار الطعام الإيطالي وثقافته في هذه المدينة الرائعة، وخاصة بحضور الشيف العالمي جايتانو بموهبته الفريدة وخبراته الواسعة".
 
يمتاز مطعم واستراحة روبرتوز بتقديمه أفضل الأطباق الإيطالية في دبي، حيث رسخ اسمه وسمعته بفضل تنوع أطباقه ومذاقاتها الفريدة المتميزة، وهذا ما يؤكده الملتقى العالمي الذي يستضيفه المطعم باقتدار، حيث سيسهم ذلك في تعزيز ثقافة الطعام الإيطالي في دبي والإمارات، ويسهم كذلك في نمو وتطور قطاع الطعام والشراب في الدولة.
 
ومن المقرر أن يقدم مطعم روبرتوز ثلاثة أطباق عريقة كجزء من أجندة الملتقى العالمي للأطباق الإيطالية 2013 و ذلك من 6 إلى 9 نوفمبر، والتي أعدها خصيصاً الشيف غيتانو تروفاتو، ويبلغ سعر العشاء 480 درهماً للشخص الواحد (غير شامل 10% ضريبة خدمة) وفي نهاية فعاليات الملتقى سيكون هناك حفل عشاء فاخر في مطعم واستراحة روبرتوز على الساعة 8 مساء  يوم الأحد 10 نوفمبر 2013 يحضره عدد من الشخصيات، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة المنظمة وأعضاء الإدارة في مطعم واستراحة روبرتوز، ويبلغ سعر العشاء 690 درهماً للشخص الواحد (غير شامل 10% ضريبة خدمة).
 
تتوفر التذاكر في المطعم، وبالنسبة لحجوز المجموعات الرجاء التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected].