أفضل الوجهات الآسيوية بعيد الأضحى

كل عام وأنتم بخير... مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، نقدم لكِ أفضل الوجهات لقضاء عطلة العيد، التي يمكنك الذهاب إليها مع عائلتك.
 
جزر المالديف: تقع على بعد حوالي 700 كم جنوب غرب سريلانكا و400 كم من جنوب غربي الهند، وتتكون جزر المالديف من حوالي 1.192 جزيرة من الجزر المرجانية الرائعة التي يتم تجمعيها في سلسلة مزدوجة من 26 جزيرة مرجانية.
 
تعتبر جزر المالديف هي جنة العطلة وأصغر بلد في آسيا وتتميز ببحرها الرائع والشعاب المرجانية الفيروزية التي تعج بالأسماك الإستوائية وتشتهر بشواطئها الرملية البيضاء، ومن الأنشطة التي يمكنك القيام بها في جزر المالديف الغوص وركوب الأمواج والسباحة والإسترخاء في حمامات الشمس.
 
تايلاند: تعد مملكة تايلاند مقصدا للمسافرين من جميع أنحاء العالم. تقع في جنوب شرق آسيا إلى الشرق من بحر أندامان.
 
يمكنك الذهاب إلى شمال تايلاند حيث ستجد المدينة القديمة من تشيانغ ماي، وكذلك المثلث الذهبي، حيث ميانمار ولاوس، كما يمكنك زيارة وسط تايلاند حيث العاصمة بانكوك المزدحمة، فضلا عن مدينة أيوتايا التاريخية، التي كانت سابقا عاصمة سيام وتعتبر الآن من مواقع التراث العالمي لليونسكو. أما شرق تايلاند على بعد مسافة قصيرة من بعض الشواطئ الخلابة و الجزر الساحرة ؛ و هناك أيضا الغابات المطيرة المورقة في الجنوب.
 
وتعتبر الشواطئ و البحر هي التسلية المفضلة لقضاء العطلات في تايلاند ، وهناك أيضا العديد من المعالم التاريخية والثقافية. كما يوجد العديد من المتنزهات الوطنية. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر تجربة مثيرة للراغبين في تجربة المأكولات التايلاندية الأصيلة، سواء في الفنادق من فئة الخمس نجوم، أو من العديد من أكشاك الطعام في الشارع.