Chic Outlet Shopping تحتفل بفصل الخريف

 
تحتفل مجموعة قرى التسوّق الفاخرة التسع Chic Outlet Shopping®، التي تعمل تحت إدارة Value Retail، بكل ما هو دافئ وطبيعي وأنيق خلال فصل الخريف عبر ما تتميّز به وتحويه من ماركات عالمية فاخرة، وبحسومات تصل إلى 60 بالمئة، وأحياناً أكثر، على السعر الأصلي، وهو ما سيشكّل فرصة مثالية للحصول على المنتجات الجديدة حتى بالنسبة لأكثر ضيوف هذه القرى تطلبا.
 
وتوفر حملة A Touch of Chic التي انطلقت مع بداية سبتمبر الجاري وتستمر حتى 31 أكتوبر 2013، خيارات متعدّدة للضيوف للمشاركة في هذه الاحتفالية المميّزة. وستضم كل قرية من القرى مجسّمات فنيّة رائعة من The Uniqverse Studio ومنصّات متعدّدة تقدّم مجموعات من القطع الفريدة المبتكرة من الصوف، وورش عمل لتعلم حياكة الصوف، وعروضا احترافية، وعروضا غير منتظمة للصوف، إضافة إلى توفر خدمات الضيافة الراقية طوال السنة مثل خدمة استشارات التصميم الشخصية ومتعة التسوّق دون أي مجهود.
 
وتقول دزيريه بولييه Desirée Bollier المديرة التنفيذية في إدارة Value Retail لـ “هي”: سيكون هذا الخريف مناسبة للاحتفال بالمهارة الحرفية اليدوية والتراث الفني العريق للماركات الفاخرة كجزء من حملتنا الفصلية لهذه السنة. 
 
وعبر الاستفادة من الأثر الكبير الذي تتمتّع به مجموعة قرانا في أوروبا، فإننا نتطلّع للاحتفال بالحرفية والابتكار الفني الذي يبثه هذا الفصل في ماركاتنا ولتقدير ما يتمتع به الحرفيون الفنيون في أوروبا الذين يصنعون منتجات هذه الماركات الفاخرة. 
 
من أبرز ما تتميّز به الحملة هو مشاركة قرية La Vallée Village الفرنسية بالمناسبة المهمة Révélations وهي عبارة عن معرض للابتكارات والحرف اليدوية الدقيقة الراقية Grand Palais من تنظيم Ateliers d’Art de France ويقام في العاصمة باريس بين 11 و15 سبتمبر الجاري 2013.
 
وستستضيف هذه القرية (وهي إحدى قرى Chic Outlet Shopping التسع، والواقعة قرب باريس) منصّة خاصّة لعرض أعمال الحرفيين الشباب في عالم الأزياء والموضة والذين ينضمّون إلى أكثر من 300 فنّان وصانع منتجات فاخرة يجتمعون في هذه المناسبة الرائدة من نوعها لعرض مهاراتهم وخبراتهم أمام الضيوف. 
 
وتستمر الاحتفالية الخاصّة بالمهارات اليدوية الحرفية بعالم الأزياء في كل القرى، مع التركيز على الأعمال المصنوعة من الصوف.