فنون تقليدية وأكثر في مركز الريف للتدريب على الحرف اليدوية القديمة في أبوظبي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بثراء طبيعتها الساحرة ووجهات التاريخية المميزة التي تحكي الكثير من الحكايات والقصص عن تاريخ الإمارات الأصيل وأمجاد الأجداد حيث يمكن للسياح من مختلف دول العالم أن يحظوا بتجربة لا مثيل لها في أرجاء الدولة التي توفر العديد من الخيارات السياحية المميزة بطابع تراثي لا ينسى.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب إمارة أبوظبي التي تزخر بالعديد من الوجهات السياحية المميزة والأنشطة الترفيهية ذات المذاق الخاص والفريد.

تضم أبوظبي العديد من المعالم سياحية والمغامرات الممتعة التي لا تنتهي وفي تقريرنا اليوم نحاول أن نطلعك على واحدة من الجولات السياحية المميزة التي توفرها لك تجربة زيارة إمارة أبوظبي في أحضان واحد من الوجهات الفنية التراثية المميزة..  مركز الريف للتدريب على الحرف اليدوية القديمة.

وتقاليد أصيلة تتعرف على تفاصيلها في مركز الريف للتدريب على الحرف اليدوية القديمة

تعلم الحرف التراثية الأصيلة

يتميز مركز الريف للتدريب على الحرف اليدوية القديمة بكونه أحد أفضل الوجهات التراثية التي تمنح للزوار تجربة ساحرة مع تعلم الحرف اليدوية والتراثية الإماراتية حيث يعد مركز الريف للتدريب على الحرف اليدوية القديمة صرحاً تعليميّاً في نادي العين للهواة ووجهة عائلية تمنح فرصة التعرّف إلى كيفية صنع المشغولات اليدوية التقليدية في مدينة العين التي تلقّب بمدينة الواحات في أبوظبي،

وتضم مضمار سباق العين للكارتينج بطول 1.6 كلم فضلاً عن رياضات الكريكيت وكرة القدم وكرات الطلاء وغيرها من الأنشطة الثقافية والتراثية المميزة حيث يوفّر لك مركز الريف للتدريب على الحرف اليدوية القديمة فرصة التعرّف إلى كيفية صنع المشغولات اليدوية التقليدية في مساحة رحبة، مما يشجع السكّان والسيّاح على اكتشاف المزيد عن تراث دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقاليد أصيلة تتعرف على تفاصيلها في مركز الريف للتدريب على الحرف اليدوية القديمة

دورات تدريبية متنوعة

وينظم موظفون متخصصون بمركز الريف للتدريب على الحرف اليدوية القديمة دورات تدريبية للتعليم والإجابة على أية أسئلة قد تتبادر إلى ذهن الزوار.

كما يتم تصنيف الصفوف في مركز الريف للتدريب على الحرف اليدوية القديمة بحسب النوع والفئة العمرية حيث تتوفر الصفوف للأطفال بعمر خمس سنوات وما فوق.

ومن أجل تجربة أكثر متعة وسلاسة يتوجب على الراغبين في حضور دورات مركز الريف للتدريب على الحرف اليدوية القديمة تسجيل أسمائهم مسبقاً لحجز مكانهم.