صور مذهلة لمناطق في السعودية بعيون مصورين عالميين

حينما تختلف المعالم الجغرافية من منطقة لأخرى تتحول الطبيعة من حولنا للوحة فنية مبهرة ، وتميزت معالم المملكة العربية السعودية بجميع الاختلافات الجغرافية لتتحول للوحة فنية طبيعية من خلال جبالها وصحرائها وبحارها وسهولها وأوديتها الخلابة ، حتى جذبت بجمالها المصورين العالميين الذين نقلوا جمال المملكة من خلال كاميرتهم الاحترافية .

صور مذهلة لمصورين عالميين لمناطق في السعودية

Kyle Mijlof

حينما نشاهد صور Kyle Mijlof على حسابه على الانستقرام سنعيش معه المتعة والجمال من خلال الصور التي يلتقطها باحترافية في كل الدول التي قام بزيارتها ، يعيش Kyle Mijlof في جنوب أفريقيا وزار المملكة خلال فعاليات الفورمولا التي قامت مؤخراً في العاصمة الرياض .

التقط Kyle Mijlof  العديد من الصورة المذهلة منها صورة مغيب الشمس في وادي الديسة بتبوك شمال المملكة وصورة لحافة العالم من نهاية جبال طويق بالقرب من الرياض .

صور لجبال المملكة بعدسة Mijlof

Antoine Collas

ابدع المصور العالمي Antoine Collas بطريقة التقاطه للصور من خلال سفراته في جميع دول العالم ليلتقط Antoine صور مميزة للعديد من المناطق في المملكة منها صور احترافية ومميزة لمدائن صالح وقصر المصمك في الرياض .

المملكة بعدسة Antoine Collas

 Gab Scanu

كانت محافظة العلا من الأماكن التي التقط فيها المصور العالمي Gab Scanu صوره والتي كان لها جمالا مميز بعدسته الخاصة منها جبل الفيل والآثار المميزة فيها ، و يمكن مشاهدة الكثير من الصور الخاص به عبر حسابه على الانستقرام

تصوير Antoine لآثار المملكة