افضل النشاطات في سيدني ان كنت تزورينها وحيدةً

اصبح السفر المنفرد تقليعة جديدة تحقق رواجاً حول العالم نظراً لمنافع ذلك على بناء الشخصية واستكشاف الوجهة كما نحبّ والقيام بما نرغب به فعلياً. واليوم ستقودنا رحلتنا الى مدينة سيدني، أشهر وجهات أستراليا السياحية، هذه المدينة المميزة تستقطب الكثير من السياح الباحثين عن اكتشاف جمالها وعصريتها وطبيعتها الخلابة ومطاعمها اللذيذة. تعرفي الى افضل النشاطات التي يمكن القيام بها اذا قررتِ زيارة سيدني لوحدك.

تناولي قهوتك المفضلة

لقضاء قسم من النهار في مقهى حميم نكهة خاصة، فلم لا تبدئين اذن نهارك في سيدني في رايزينغ سان ووركشوب Rising Sun Workshop في نيوتاون Newtown الذي يقدم طعاماً صباحياً مميزاً مثل الرامن والقهوة اللذيذة التي ستجعلك تريدين البقاء لاطول فترة ممكنة فيها!

دللي نفسك

انت لوحدك فلم لا تستفيدين من ذلك لتدليل نفسك والتوجه الى واحد من المراكز الصحية والتجميلية المميزة في سيدني. ربما ترغبين بتجربة علاجات تنشيط الجسم وخلاياه والحصول على علاج كامل في Nature’s Energy Balmain Bath House بالاعتماد على مكونات طبيعية او اختيار سبا للحصول على علاجات تدليل ستعيد اليك نشاطك حتماً.

تحولي الى ناقدة فنية

تجولي في مجموعة من الغاليريهات الفنية العديدة في سيدني لتكتشفي الفنون الكثيرة التي ستجدينها في هذه المدينة المتنوعة ثقافياً وفنياً. يمكن حجز عدد من الجولات للتعرف الى ابرز الغاليريهات الفنية والمتاحف في سيدني واكتشاف ابرز ما تستعرضه كما يمكنك شراء بعض الاعمال من متاجر الهدايا لتبقيها ذكرى معك. ولتجربة مميزة تعرفي الى الفن الصيني العصري في White Rabbit في منطقة شيبندايل Chippendale حيث يمكنك تناول اللقيمات وانت تتمتعين باللوحات.

استكشفي الطبيعة

هل ترغبين بزيارة أماكن خضراء مفتوحة؟ اذن انت في العنوان الصحيح حيث توجد في سيدني الكثير من المنتزهات والمساحات الخضراء التي ستلبي رغباتك حتماً. توجه الى الحدائق الملكية النبتية Royal Botanical Gardens حيث يمكنك التعلم والتمتع بالتنوع الطبيعي الموجود هناك.

جولة في اوبرا سيدني

تعتبر اوبرا سيدني وهي معلم ايقوني في سيدني واحدة من اكثر المواقع زيارةً في العالم وتقام فيها العديد من العروض واالاحداث على مدار العام. يمكنك خلال زيارة المدينة القيام بجولة داخل الاوبرا واكتشاف تفاصيلها وعروضها ومعرفة تاريخها وتأثيرها الثقافي على استراليا الحديثة ورؤية ما وراء الكواليس ليكون لك يومك الخاص في هذا المعلم الساحر.

الاطباق لك وحدك!

أينما كنت في سيدني انت على بعد خطوة قليلة من تناول الطعام في واحد من مطاعم المدينة الساحرة، من الاطباق الغورميه الى طعام الشارع وصولاً الى الحلويات اللذيذة! فالتنوع الموجود في المدينة انعكس كذلك على التنوع في المطابخ المقدمة هنا. وان كنت وحدك فستتناولين ما ترغبين به حقاً من دون ان يشاركك احد بهذه اللذة.