أهم معالم السياحة في بياريتز الفرنسية

سواء كنت تبحث عن الشواطئ الساحرة أو المعالم التاريخية أو عدد لا نهائي من الأنشطة الرائعة في الهواء الطلق، فستجد مع تبحث عنه في مدينة بياريتز الفرنسية الجميلة، والتي تعد وجهة سياحية مثالية للسائحين بمختلف اهتماماتهم وأذواقهم.

لأولئك الذين يخططون لزيارة بياريتز في المستقبل القريب، إليكم مجموعة من أهم وأشهر معالمها السياحية:

صخرة العذراء (Rocher de la Vierge):

تعد صخرة العذراء واحدة من أشهر المعالم التاريخية شهرة في مدينة بياريتز، وغالبا ما تكون الوجهة السياحية التي يزوراها جميع زوار بياريتز خلال رحلاتهم السياحية، ويمكنك الوصول إلى صخرة العذراء عبر بوابة تقود إلى الصخرة التي توجد قبالة المحيط مباشرة في مشهد مبهر.

حي الميناء القديم (Port Vieux Neighborhood):

وهو واحد من أجمل وأشهر أحياء مدينة بياريتز وفيه ستجد العديد من الشوارع الصغيرة الجميلة، حيث يمكنك التنزه سيرا على الأقدام لبضعة ساعات، كما ستجد أيضا شاطئ سياحي جميل يعد واحد من بين أفضل شواطئ المدينة، ومكان مثالي لقضاء الوقت في السباحة أو الاسترخاء على الشاطئ.

منارة بياريتز (Biarritz Lighthouse):

من بين أشهر المعالم الأخرى في مدينة بياريتز، هي منارة بياريتز التي تعد واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في المدينة وهي عبارة عن بناء مميز يبلغ ارتفاعه 45 متر، ويوفر إطلالة رائعة على أشهر معالم مدينة بياريتز.

شاطئ بياريتز الكبير (Biarritz Grande Plage):

شاطئ بياريتز الكبير أو بلاج بياريتز الكبير هو الشاطئ الأكثر شعبية في مدينة بياريتز، لذلك غالبا ما يكون مزدحم بعض الشيء برواد الشواطئ خاصة خلال موسم الذروة، لا تنسى أن تتفقد المباني الجميلة التي توجد بالقرب من الشاطئ وأبرزها فندق " Hôtel du Palais"، بالإضافة إلى العديد من المطاعم الرائعة التي تطلع على الشاطئ.

مركز ليه هال (Les Halles):

مدينة بياريتز تحتوي على الكثير من المطاعم الرائعة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة الفرنسية والأوروبية الشهية، ولكن إذا كنت من هواة الطهي وتفضل صنع طعامك بنفسك خلال رحلتك السياحية في مدينة بياريتز، فربما عليك الذهاب في رحلة إلى مركز ليه هال وهو سوق رائع للأطعمة الطازجة والمكونات الأخرى المستخدمة في الطهي.

منطقة " Gorges de Kakuetta":

وهي منطقة طبيعية ساحرة تشتهر بتنوع الحياة البرية فيها وبأنها موطن لمرتفعات صخرية مبهرة وبشواطئها الجميلة التي تطل على المحيط، كما تحتوي أيضا على مجموعة رائعة من شلالات المياه التي تمثل خلفية رائعة لالتقاط الصور.

متحف البحر (Musee de la Mer):

إذا أردت الذهاب في رحلة غير عادية عبر البحار دون أن تضطر لمغادرة مدينة بياريتز، فعليك الذهاب إلى متحف البحر في بياريتز حيث ستجد حوض أسماك بياريتز المائي الشهير والذي يحتوي على أنواع مختلفة من الأسماك والأحياء المائية بما في ذلك أسماك القرش، كما يوفر أيضا على الكثير من المعلومات القيمة عن عالم البحار.

المتحف الأسيوي (Musée Asiatica):

المتحف الأسيوي في مدينة بياريتز هو متحف فريد من نوعه متخصص في الأعمال الفنية الأسيوية ويحتوي على مجموعة من القطع الفنية الرائعة والمنتقاة بعناية من بلدان ومناطق أسيوية مثل الصين والتبت ونيبال.