لاجونا بارك .. أحدث منتزه مائي في دبي

اقترب الصيف ومعه يحلو لنا قضاء عطلاتنا على الشاطئ للاستجمام والاستمتاع بالمياه اللطيفة، أما المنتزهات المائية فهي تقدم أكثر من ذلك مع وجود الألعاب التي نجدد من خلالها نشاطنا.

ودبي هذه الأيام تستعد لاستقبال أحدث منتزه مائي "لاجونا بارك" الواقع في الوجهة الشاطئية الخلابة لامير في منطقة جميرا 1 في دبي، حيث يفتتح المنتزه ابوابه يوم السبت 12 مايو 2018، ليقدم لمرتاديه من محبي الأنشطة المائية مجموعة من الخيارات والألعاب المتنوعة. 

ويقدم منتزه لاجونا المائي تجربة مذهلة وحافلة بأجواء الترفيه على مقربة من شاطئ البحر للزائرين من العائلات ومحبي الفعاليات الرياضية والترفيهية أو حتى الراغبين بالاسترخاء في الهواء الطلق، وذلك ضمن أربع مناطق متنوعة لألعاب ركوب الأمواج أو الانزلاق أو الاسترخاء، مع منطقة خاصة بالصغار، كما يتضمن لعبتين جديدتين للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

ويمكن تمضية يوم كامل في المنتزه في حين يمكن زيارة المنتزه المائي وكذلك شاطئ لا مير أو حتى المقاهي والمطاعم والمتاجر والأماكن الأخرى طوال اليوم.

ويقدم المنتزه مجموعة ممتعة من الأنشطة الترفيهية والتي تشمل البرج الكبير الذي يضم خمس ألعاب رائعة، ومنطقة العائلات التي تضم منطقة ألعاب أكوابلاي للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنوات، ومنطقة سبلاش باد المخصصة للصغار الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات، بالإضافة إلى لعبة وييف أوز 180 فلورايدر لركوب الأمواج، ومجرى ليزي ريفير، يضم المنتزه أيضًا استراحة المسبح، ومظلات الكابانا، وأكشاك المأكولات والمشروبات المرطبة، ومتجر للبضائع.

ويضم البرج الكبير خمسة ألعاب رائعة هي: لعبة “ذا مانتا” لركوب الطوق مع العائلة، والتي تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، ولعبة الانزلاق ميجا كونستريكتر، ولعبة فلات لاين لوب، ولعبة فري فوول، ولعبة الزلاقات السريعة.

كما يمكن للعائلات الاسترخاء على مجرى الماء في ليزي ريفير، أو الاستمتاع بالألعاب الممتعة في منطقة أكوا بلاي، بالإضافة إلى منطقة سبلاش باد التي تتيح للصغار قضاء أوقات حافلة بالمتعة.

أما المسبح في منتزه لاجونا المائي، فيتضمن استراحة لتقديم العصائر الباردة مع وجود 11 مظلة كابانا تتيح للزائرين قضاء أوقات مميزة تحت أشعة الشمس في دبي على مدار العام. فيما يتضمن المنتزه عددًا من الأكشاك ومطعمًا لتقديم مجموعة من المأكولات الشهية.

بقي أن نشير إلى أن منتزه لاجونا المائي يستقبل ضيوفه ابتداءً من الساعة 10 صباحًا ولغاية 8 مساءً.