أجمل مدن الملاهي في أوروبا

السفينة الدوارة، قطار الأشباح، قلعة الأميرة والعجلة الدوارة الضخمة... جميعها من بين الألعاب الترفيهية الرائعة التي يمكنك أن تجدها في مدن الملاهي في مختلف دول العالم، وخاصة في دول أوروبا حيث توجد مجموعة من أفضل وأجمل مدن الملاهي في العالم، لذلك فإن السفر في عطلة سياحية في أوروبا لا يعد فقط فرصة رائعة لقضاء وقت رائع وتفقد أشهر المعالم السياحية، وإنما سيتيح لك أيضا فرصة اكتشاف مجموعة من أفضل مدن الملاهي والمتنزهات الترفيهية في العالم والمفضلة لدى الأطفال الصغار والبالغين على حد سواء.

إليكم مجموعة مختارة من أفضل وأجمل مدن الملاهي في أوروبا:

ديزني لاند-باريس، فرنسا:

استمتع بقضاء وقت رائع في عوالم القصص الخيالية وشخصيات ديزني الشهيرة من خلال 5 أقسام رائعة في مدينة ديزني لاند في العاصمة الفرنسية باريس، فهناك لن تجد فقط مجموعة من أروع ألعاب الملاهي، بل وستتاح لك أيضا فرصة مشاهدة العروض الفنية الرائعة، ومشاهدة عروض الألعاب النارية والعروض الضوئية المبهرة عند "قلعة الجميلة النائمة".

منتجع ومدينة ملاهي " PortAventura"-برشلونة، إسبانيا:

منتجع ومدينة ملاهي " PortAventura" هو مدينة ملاهي ومنتجع سياحي في جنوب برشلونة، ويجذب حوالي 4 ملايين زائر سنويا مما يجعله أكثر مدن الملاهي جذبا للزوار في إسبانيا، وهو أيضا واحدة من أكثر 6 مدن ملاهي جذبا للزوار في أوربا، ويضم منتزه " Costa Caribe Aquatic" بالإضافة إلى أربعة فنادق رائعة، ومطارين (من بينهم مطار ريوس)، بالإضافة إلى محطة قطار لبورت أفينتورا، وهو ما يجعله أيضا أكبر منتجع في جنوب أوروبا، ويضم 5 أقسام مستوحاة من الحضارات التاريخية المختلفة (حضارات دول حوض البحر المتوسط، الغرب الأقصى، المكسيك، الصين وبولينيزيا) ومنطقة واحدة مستوحاة من برنامج عالم سمسم الشهير والذي افتتح موسمه الجديد في الحديقة في عام 2011.

مدينة ملاهي " Europapark"، ألمانيا:

توجد مدينة ملاهي " Europapark" وهي أكبر مدن الملاهي في ألماني وأكثر مدن الملاهي شعبية في أوروبا بعد مدينة ديزني لاند في باريس، في روست في جنوب غرب ألمانيا، وتحديدا بين فرايبورغ وستراسبورغ في فرنسا، وتحتوي على مجموعة رائعة من ألعاب الملاهي تتضمن 12 لعبة سفينة دوارة وقطار سريعة، أقدمها هو لعبة قطار " Alpenexpress Mine" السريع الذي يمر عبر منجم ماس، وأحدثها سفينة " Arthur" التي تمر بمنطقة داخلية مغلقة وأخرى مفتوحة في الهواء الطلق.

مدينة ملاهي " Gröna Lund"-ستوكهولم، السويد:

ملاهي " Gröna Lund" في ستوكهولم، وتتميز بأنها صغيرة نسبيا بالمقارنة بمدن الملاهي الأخرى في أوروبا، تحتوي على الكثير من ألعاب الملاهي وأكثر من 30 موقع سياحي تتضمن حديقة جميلة ومباني سكنية وتجارية قديمة، وتشتهر باستضافتها للكثير من الحفلات الموسيقية.

مدينة ملاهي " Gardaland"، إيطاليا:

توجد مدينة ملاهي " Gardaland" في شمال شرق إيطاليا بجوار بحيرة غاردا، توجد داخل مجمع ضخم يتضمن فندق " Gardaland" ومدينة " Gardaland Sea-Life" المائية ومدينة ملاهي " Gardaland"، تشتهر باحتوائها على مجموعة رائعة من ألعاب الملاهي خاصة الألعاب الميكانيكية، وبئر مياه جميل.

مدينة ملاهي " Tivoli Gardens"-كوبنهاجن، الدنمارك:

تعد مدينة ملاهي " Tivoli Gardens" واحدة من أشهر مدن الملاهي في الدنمارك وأوروبا، تحتوي على مجموعة رائعة من ألعاب الملاهي الحديثة والرائعة.

مدينة ملاهي " Efteling"، هولندا:

توجد مدينة ملاهي " Efteling" في قلب منطقة طبيعية في مدينة كاتسهوفيل في هولندا، وتحتوي على مجموعة من ألعاب الملاهي والتماثيل الجميلة ومناطق الجذب السياحي، ومجموعة من العروض التي تتضمن قصص الجنيات، بالإضافة إلى أكبر عرض مائي في أوروبا.