أرخص مراكز التسوق في لندن

تجربة التسوق جزء هام من رحلتك السياحية خصوصاً حين تكون وجهتك هي مدينة لندن، حيث تنعم لندن بفرص تسوق مذهلة ومتعددة تناسب الجميع.

واليوم نتعرف على أهم أماكن التسوق في لندن التي تتمتع بأسعار مخفضة لتناسب كافة الميزانيات..

سوق بريك لان

يقع هذا السوق في منطقة بريك لان ويتمتع بتوفر كافة أنواع البضائع بأسعار معقولة مثل الملابس والحلويات والهدايا التذكارية والأدوات المنزلية والمجلات والموسيقى وغيرها، ويفتح السوق من الثامنة صباحاً.

سوق كامدن

يقع هذا السوق في شارع كامدنهاي في لندن وهو من أهم الأسواق الشعبية في لندن ويعد من أماكن الجذب السياحي في العاصمة البريطانية.

ويكون هذا السوق مزدحم في الغالب نظراً لتنوع البضائع التي يوفرها لتلبي كافة الاحتياجات وهو مفتوح من العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءاً.

سوق كامدن لوك

يقع سوق كامدن لوك في لوك بالاس ويعتبر من أفضل أسواق لندن ويوفر بضائع مذهلة ومتنوعة مثل الملابس والأكسسوارات والمجوهرات واللوحات والتحف والهدايا والمأكولات والألعاب.

وهذا السوق مفتوح من العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءاً ويتمتع بنظام الأكشاك المتجاورة كما يقدم أجواء مرحة ممتعة تتمثل في عزف الموسيقى وبعض العروض الفنية الشعبية، كما يتميز بأكشاك الطعام الرائعة لتجربة الطعام المحلي ومأكولات الشارع.

سوق بورتوبيلو

يقع هذا السوق على طريق بورتوبيلو وهو عبارة عن اكشاك متعددة لمختلف البضائع وان كان أشهرها التحف والمقتنيات والهدايا التذكارية بالاضافة الى الملابس التي تتوفر في متاجر رائعة بأسعار مذهلة..ويفتح هذا السوق من الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساءاً

قرية بيستر

تقع قرية بضائع بيستر غرب لندن وهي سوق متكامل لمنتجات الأوتليت لأشهر الماركات العالمية حيث يمكن العثور على بضائع بأسعار مخفضة لعلامات شهيرة مثل دولتشي أند جبانا وديور وغوتشي وبيربري وغيرها في أكثر من 160 متجر بالاضافة الى المقاهي والمطاعم.

سوق ويستفيلد

ويستفيلد هو مركز تجاري متكامليقعفيحيشبردزبوشبلندن يقدم بضائع مختلف الماركات العالمية بأسعار مخفضة وتتوفر فيه متاجر علامات مثل ماركس وسبنسر وزار ودبنهامز ولويس فويتون وبرادا وجيمي شوبالاضافة الى مطاعم تقدم أشهى المأكولات العالمية.

سوق واندسوورث

يقصد هذا السوق في شرق لندن راغبي الاستمتاع ببضائع الماركات الشهيرة بأسعار مخفضة حيث يضم متاجر محلية وماركات مثل اتش أند ام وتوب شوب وباندورا.

مركز بوكسبارك

يتمتع سوق بوكسبارك في لندن بتصميم مميز من حاويات الشحن التي تضم متاجر متعددة لمختلف السلع بأسعار مخفضة بالاضافة الى المطاعم وأكشاك المأكولات.