أفضل 10 مراكز التسوق في مدريد

إذا كنت ترغب في اختبار تجربة تسوق رائعة في إسبانيا، فربما عليك تجربة التسوق في العاصمة مدريد والتي تشتهر بأنها موطن لمجموعة من أفضل مراكز التسوق والأسواق في إسبانيا، وتشتهر مدريد أيضا باحتوائها على مجموعة كبيرة من متاجر وأفرع ماركات إسبانية وعالمية شهيرة في داخل مراكز التسوق الضخمة، والتي قد تجد في بعضها دور عرض سينمائية ضخمة، وملاعب صغيرة للجولف وحتى صالات للتزلج على الجليد.

إليكم مجموعة من أفضل مراكز التسوق في مدريد:

1- مركز تسوق "Centro Comercial Príncipe Pío":

Centro Comercial Príncipe Pío

يعد مركز تسوق "Centro Comercial Príncipe Pío" واحد من أفضل مراكز التسوق في مدينة مدريد وواحد من أكثر مراكز التسوق شعبية لدى زوار المدينة، ويرجع ذلك إلى حقيقة احتوائه على الكثير من المتاجر الرائعة بالإضافة إلى أفرع ماركات شهيرة مثل Zara، Massimo Dutti، Mango، Oysho، Pull & Bear، كما يحتوي أيضا على صالات عرض سينما، ومجموعة من المطاعم.

2- مركز تسوق " La Gavia":

La Gavia.

مركز " La Gavia" للتسوق ليس فقط واحد من أفضل مراكز التسوق في إسبانيا وإنما واحد من أفضل مراكز التسوق في أوروبا، فهناك يمكنك أن تجد فعليا كل ما قد ترغب في شرائه، وهو يحتوي أيضا على الكثير من أفرع ماركات إسبانية وأوروبية وعالمية شهيرة مثل " IKEA"، " Primark"، " Zara"، " Massimo Duti"، " FNAC".

3- مركز تسوق " La Vaguada":

La Vaguada

مركز تسوق " La Vaguada" يوجد في منطقة باريو ديل بيلار، ويتميز بأنه من مراكز التسوق الكبيرة بما يكفي ليكون موطن للكثير من المتاجر والمطاعم، مركز تسوق " La Vaguada" يشتهر أيضا بأنه وجهة مفضلة لمن يرغبون في الاستمتاع بتجربة تسوق هادئة وبعيدة عن الزحام خلال فترة ما بعد الظهر.

4- مركز تسوق " Madrid Xanadú":

مركز تسوق Madrid Xanadú

كثيرا ما يوصف مركز تسوق " Madrid Xanadú" بأنه واحد من أفضل مراكز التسوق التي يمكنك زيارتها في مدريد، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه لا يحتوي فقط على مجموعة رائعة من متاجر الملابس والمطاعم وإنما يحتوي أيضا على الكثير من المرافق الرائعة والتي تتنوع ما بين صالة البولينج وملعب صغير للجولف، صالة تزلج على الجليد وغيرها.

5- مركز تسوق " Centro Comercial Plaza Norte 2":

centro comercial plaza norte 2

مركز تسوق " Centro Comercial Plaza Norte 2" هو أحد مراكز التسوق التي توجد بعيدا عن منطقة وسط مدينة مدريد، ويشتهر مركز التسوق هذا باحتوائه على أعداد كبيرة من المتاجر والمحال التجارية الرائعة، بالإضافة إلى مجموعة من رائعة من المطاعم ودور العرض السينمائية.

6- مركز تسوق " Centro Comercial Plenilúnio":

مركز في ضواحي مدينة مدريد، يحتوي على أكثر من 180 محل تجاري والتي تتضمن محلات ملابس وعطور واكسسوار، كما يحتوي أيضا على العديد من المطاعم، والعديد من دور السينما.

7- مركز تسوق " Centro Comercial Parquesur":

Centro Comercial Parquesur

ثالث أكبر مركز للتسوق في إسبانيا، يقع في ضواحي مدينة مدريد ويشتهر بأنه موطن لنافورة سبرانية جميلة، كما يحتوي أيضا على صالة عرض سينمائية تعمل بنظام عرض آيماكس (IMAX system) الشهير، وعلى مجموعة كبيرة من المحال التجارية والتي يصل عددها إلى 215.

8- مركز تسوق " Islazul":

Islazul

وهو مركز تجاري يحتوي على العديد من المتاجر، كما يحتوي أيضا على مجموعة من المطاعم بما في ذلك مطاعم للوجبات السريعة، ويحتوي مركز تسوق " Islazul" على العديد من المرافق وأماكن الترفيه المخصصة للأطفال والبالغين.

9- مركز تسوق " ABC of Serrano":

ABC of Serrano

يشتهر باحتوائه على مجموعة من المحال التجارية والتي تتضمن محلات أزياء واكسسوار، كما يحتوي أيضا على مجموعة من المطاعم من بينها مطعم رائع ملحق به تراس.

10- مركز تسوق "Moda Shopping":

Moda Shopping

يوجد مركز تسوق "Moda Shopping" في المنطقة التجارية ويبعد مسافة أمتار قليلة عن شارع باسيو دي لا كاستيلانا الشهير في مدريد.