افضل الدول السياحية  للسفر في سبتمبر 2017

يعد شهر سبتمبر من أجمل شهور العام للسفر والاستجمام، حيث يقل الإزدحام في كثير من الوجهات الأوروبية والأسيوية والأمريكية وغيرها.

وبعيدا عن الضجيج اخترنا لكم وجهات هي الأفضل للذهاب لها في الشهر الذي يحدث فيه الإنقلاب الخريفي:

أمستردام، هولندا

أو كما تعرف باسم بندقية الشمال بسبب الممرات المائية المنتشرة فيها ويمكن استكشاف هذه العاصمة الصغيرة  سيرا على الأقدام. والاستمتاع بكل ما تحويه من متاحف ومعالم سياحية جميلة  وأسواق ومطاعم.

هوى أن، فيتنام

تشتهر المدينة الفيتنامية القديمة المصنفة في قائمة التراث العالمي والتي تقع في وسط الساحل الجنوبى بالمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى أنها تمتاز بالعمارة التاريخية والتقليدية ويظهر ذلك جلياً في مناطقها التقليدية وأسوارها الصفراء العتيقة في حين أن الشواطئ الخلابة وحقول الأرز المذهلة تجعل من هذه الوجهة هي الأجمل في شهر سبتمبر.

هامبورغ، ألمانيا

تعتبر همبورغ ثاني أكبر مدن ألمانيا بعد العاصمة برلين، وتتميز هذه المدينة الواقعة في الشمال بتعدد الثقافات وهي من أكثر مدن ألمانيا سياحة، وأكثرها خضرة، حيث تغطي المتنزهات والحدائق والبحيرات والقنوات أكثر من ثلثي مساحتها.

ميلانو، إيطاليا

تقع ميلانو في سهل لومبارديا، وتعتبر البوابة الإيطالية إلى فرنسا وسويسرا وجبال الألب، في حين أنها مركز الموضة و الأزياء في إيطاليا وأوروبا كلها حيث تلقب بعاصمة الأزياء.

وتعد ميلانو من أشهر وأهم مدن أوروبا، ففيها كاتدرائيتها Duomo، وهي أحد أكبر الكاتدرائيات في العالم، وبجانبها أحد أقدم الأسواق في العالم وهو غاليري فيتوريو إمانويلي الثانيز ، وتزخر ميلانو بالآثار الرومانية القديمة وحقب أخرى من التاريخ.

سيشيل

تقدم هذه الجزيرة الهادئة والتي تلقب بلؤلؤة المحيط الهادئ لزائريها طبيعة استوائية رائعة وشواطئ مذهلة بصخورها الملساء وأشجار النخيل المائلة.

وتتميز سيشيل بمنتجعاتها الفاخرة وبأنشطتها البحرية والغوص لمشاهدة الشعب المرجانية والسلاحف المنتشرة في الجزيرة.