مناطق ايطالية ساحرة تنتظر زيارتكم هذا الصيف

كابري

كابري

كابري

كابري

كابري

كابري

كومو

كومو

كومو

كومو

كومو

كومو

ساحل أمالفي

ساحل أمالفي

ساحل أمالفي

ساحل أمالفي

بورتوفينو

بورتوفينو

بورتوفينو

بورتوفينو

توسكانا

توسكانا

توسكانا

توسكانا

توسكانا

توسكانا

ساحل أمالفي

ساحل أمالفي

في ايطاليا يجد السائحون حالة من الجمال والأصالة والسلام، فهي بلد تتمتع بالتراث والحضارة ويتمتع شعبها بعشق الحياة الى حد التقديس.

وتنعم ايطاليا بمناطق ومقاطعات متعددة تزخر بجمال الطبيعة والتاريخ، ويتمتع سكانها بتقاليد ساحرة في أسلوب الحياة وتحضير الطعام الذي يعد من أهم مميزات ايطاليا.

وفي المعتاد تنظم الشركات السياحية الرحلات الى ايطاليا لتتضمن زيارة روما وميلان وفينيسيا، لكن ايطاليا زاخرة بالعديد من المناطق الخلابة التي تستحق التجربة.

وبالرغم من أن كل مناطق ايطاليا وقراها ومقاطعاتها ساحرة، الا أننا اليوم نختار لكم مجموعة من المناطق الايطالية التي تستحق الزيارة هذا الصيف بحسب رأي خبراء وعشاق السفر.

ساحل أمالفي

يعتبر ساحل أمالفي وجهة سياحية شاطئية رائعة في فصل الصيف، فهناك الكثير من السحر لا ينبغي تفويته يبدأ مع مشاهد الطبيعة الخلابة ولا ينتهي مع وصفات الطعام الاستثنائية.

كانت أمالفي في التاريخ الماضي من أهم الموانئ التجارية في البحر المتوسط، أما اليوم فهي تجتذب عشاق العطلات المميزة بمنحدرات جبلية متدرجة تصطف عليها الفنادق والمنازل الملونة.

وتتمتع أمالفي بوجود بعض المعابد الرومانية القديمة والكاتدرائيات والقلاع الأثرية، مما يعني أن العطلة هناك ستكون حافلة بالأنشطة والجمال والاسترخاء.

كابري

كابري جزيرة من الجنوب الايطالي وهي جزيرة عريقة تعود جذورها الى العصر الروماني، وتتوفر فيها الطبيعة الساحرة التي تجتذب السائحين من عشاق التميز.

ويجد السائحون المتعة في زيارة مناطق الجذب في كابري مثل المغارة الزرقاء وحدائق أوغسطين المعلقة ومغارة Grotta Meravigliosa والعديد من القلاع والقصور الأثرية التي تعود الى العصر الروماني، أو الاسترخاء على الشواطئ الخلابة والتجول بين الحدائق والمغارات والكهوف التي تتمتع بها.

كومو

كومو مدينة تقع في شمال ايطاليا حيث تحدها سويسرا وهي تحمل اسم بحيرة كومو الساحرة التي تكتسي بالثلوج في الشتاء، وتعد وجهة للمشاهير ومحبي الهدوء.

تنعم كومو برومانسية ساحرة تخطف الأنفاس كما القصص والروايات خصوصاً مع الجبال الشاهقة التي تحيط بالبحيرة وتضيف للمشهد جاذبية بديعة.

ويقصد الكثير من المشاهير كومو ويشترون فيها منازل مطلة على البحيرة للاستجمام في عطلات مميزة مثل جورج كلوني، كما يستمتع السائحون بزيارة الحديقة الايطالية التي تنعم بتكوين طبيعي على شكل مصاطب خضراء ونوافير ساحرة.

بالاضافة الى ذلك يمكن الاستجمام في كومو بالانطلاق في رحلات مائية بالقوارب وتجارب التذوق الراقية بين المأكولات والحلوى في المطاعم المطلة على البحيرة.

بورتوفينو

بورتوفينو قرية و ميناء ايطالي تاريخي في مقاطعة جنوة، وتشتهر بالمنتجعات الفاخرة للصفوة منذ ستينات القرن الماضي، والمنازل الملونة المطلة على البحر.

يتمتع السائحون بالتجول في شوارع بورتوفينو المتدرجة وركوب الدراجات، وركوب القوارب في مياه البحر بالاضافة الى زيارة كنيسة سانت مارتن وكنيسة القديس جورج وقلعة كاستلو براون.

توسكانا

في الشعر الفرنسي والانجليزي القديم ذكر الشعراء توسكانا وشمسها الدفء وسحرها الخلاب في القلوب، حيث تنعم بالهدوء الريفي الساحر والطبيعة الخلابة.

وفي توسكانا يجد الزائر نفسه محاطاً بأجواء ريفية تعود الى القرون الوسطى، في المباني الأثرية والقلاع والمعالم، بالاضافة الى الانغماس في سحر الريف الايطالي الغني بأشجار الزيتون والليمون وتجارب التذوق الفاخرة.