السياحة في أسبانيا متعة لكافة أفراد العائلة

عند التخطيط لجولات السياحة العائلية المقبلة تتبدل المقترحات من آن لآخر، لكن بعض الوجهات لن تختلف عليها العائلة وسيتحمس لها الجميع مثل السياحة في أسبانيا.

وتقدم أسبانيا بأجوائها الأوروبية والمتوسطية متعة كبيرة للعائلة حيث توفر عدة معالم وأنشطة ممتعة كل فرد وتناسب جميع الأعمار كما تتمتع معظم مناطق أسبانيا بمناخ معتدل خلال الربيع والصيف.

دعونا نستكشف متعة السياحة في أسبانيا مع العائلة..

مدريد

منتزه الريتيرو

من أجمل الحدائق والمنتزهات في أسبانيا والذي يشهد زيارات متكررة لعدد كبير من السائحين نظراً للمشاهد الطبيعة الساحرة والمساحات المناسبة للعائلات.

الساحة الكبرى

موقع فريد لتجمع السائحين في مدريد حيث يتوفر في هذا الموقع العديد من وسائل الترفيه مثل الملاهي والمطاعم والمقاهي والفعاليات الفنية والثقافية.

المتحف الوطني

تجتمع العائلة في زيارة المتحف الوطني للاثار حيث يستمتع الجميع بمشاهدة العديد من القطع الأثرية التي تشمل تاريخ أسبانيا وتؤرخ حقب متعددة من الحضارات مرت في هذه المنطقة.

كما يمكن للعائلة الاستمتاع في مدريد بزيارة ساحة بوابة الشمس وساحة مايور وملاهي وارنر براذرز والمتحف البحري وقلعة بيوترا دي ألكالاد والمعبد المصري وشارع لالاتينا ومتحف الشمع والحديقة الغربية و كولون بلازا وغيرها.

برشلونة

الأكواريوم

يستمتع الكبار والصغار بزيارة الأكواريوم الذي يمنح الزائرين معلومات هامة ومغامرات شيقة بصحبة أجمل المخلوقات البحرية وسط أحواض عملاقة هي الأضخم في أسبانيا.

التلفريك

لا تفوت العائلة خلال التواجد في أسبانيا ركوب التلفريك في برشلونة والاستمتاع بمشاهدة المناظر الساحرة من أعلى المدنية وإلتقاط العديد من الصور التذكارية.

ملاهي Mediterranea

ملاهي مائية تجمع العائلة في برشلونة بيوم من المرح والمتعة حيث العديد من الألعاب والمنزلقات المائية المثيرة التي تحمل الكثير من المغامرة في يوم لا ينسى.

كما يمكن للعائلة في برشلونة الاستمتاع بزيارة كل من متحف برشلونة للفنون المعاصرة ومتحف كاتالونيا وحديقة كوستا النباتية والنافورة الراقصة والتسوق في مول دياجونال وحديقة الحيوانات ومتحف بيكاسو وحديقة سيوتاديا للحيوانات.

فالنسيا

مدينة الفن والعلوم

تجمع هذه المدينة الكثير من الاكتشافات المثيرة والمغامرات العلمية المشوقة التي تناسب الكبار والصغار كما تقدم مكتبة علمية وفعاليات رقمية تتيح للجميع الحصول على المتعة والفائدة.

زيارة ساحة مصارعة الثيران

تعد مصارعة الثيران جزء هام من الثقافة والحضارة الأسبانية، فإذا كنتم تتمتعون بالشجاعة الكافية عليكم التوجه الى هناك!

كما يمكنكم في فالنسيا زيارة حديقة الحيوان وساحة بلازا ديل باتريثيا وبرج سور كوارت.

المعالم الأثرية الاسلامية

اذا توفر لدى العائلة الوقت ينصح بزيارة غرناطة وقرطبة والحمراء للاطلاع على آثار الحضارة الاسلامية المذهلة هناك والتي تحفل بعالم تاريخية تعد آية في الجمال وتؤرخ الحضارة الاندلسية.