10 خيارات متوهجة لاحتفالات نهاية العام

امستردام

امستردام

ريو في 31 ديسمبر

ريو في 31 ديسمبر

ريو دي جانيرو ليلة راس السنة

ريو دي جانيرو ليلة راس السنة

دبي

دبي

سيدني في 31 ديسمبر

سيدني في 31 ديسمبر

صورة عامة لبانكوك

صورة عامة لبانكوك

من احتفالات لندن

من احتفالات لندن

من احتفالات لاس فيجاس

من احتفالات لاس فيجاس

لندن ليلة راس السنة

لندن ليلة راس السنة

تجمعات كبيرة في نيويورك

تجمعات كبيرة في نيويورك

برلين

برلين

الشانزيليزيه في راس السنة

الشانزيليزيه في راس السنة

احتفالات لاس فيجاس

احتفالات لاس فيجاس

احتفالات دبي

احتفالات دبي

باريس المتوهجة

باريس المتوهجة

برلين ليل 31 ديسمبر

برلين ليل 31 ديسمبر

بانكوك

بانكوك

احتفالات برلين

احتفالات برلين

هل تريد ان تمضي احتفالات نهاية العام لتوديع الـ2016 واستقبال سنة 2017 بطريقة غير عادية في افضل وجهات العالم؟ اذا عليك متابعة هذه الخيارات الـ10 الرائعة التي تعتبر من أفضل وجهات احتفالات نهاية العام. حضّر رحلتك منذ الآن وتأكد من أن هذه الذكرى لن تنسى ابداً. إليكم أفضل 10 خيارات لاحتفالات نهاية العام.

لاس فيجاس

لا شك ان هذا الخيار يسكن خيال الكثيرين من حول العالم فمدينة لاس فيجاس في ولاية نيفادا الامريكية وجهة رائعة للاحتفالات.. فتمتع بالاحتفالات المستمرة في الشوارع وعروض الالعاب النارية الرائعة التي تطلق من كل مكان في المدينة. ولخيارات تناول الطعام فـAndre's Restaurant and Lounge يقدم قائمة طعام فاخر خاصة بليلة رأس السنة اما Top of the World فيعتبر من الأفضل أيضاً مع قائمة خاصة من 5 اطباق على ارتفاع 800 قدم! خيارات الاقامة لا تنتهي في لاس فيجاس ونرشّح لكم Skylofts at MGM Grand حيث تتوفر اطلالات بانورامية على المدينة وفيه الكثير من خدمات الفخامة والتدليل من سبا وتدليك وغيرها وكذلك Golden Nugget Hotel وهو خيار كلاسيكي مميز في قلب شارع Fremont الصاخب. الجميل انه يمكنكم التخطيط لكل تفاصيل رحلتكم عبر موقع المدينة الرسمي على الانترنت.

باريس

ليست مفاجأة ان تكون مدينة الضوء باريس مكانا رائعا لاحتفالات نهاية العام. فمع معالم رائعة كـ برج ايفل (حيث تنظم احتفالات صاخبة بالالعاب النارية) والـ Arc de Triomphoe ستحصل على اوقات رائعة حتماً وستحصل على عشاء فاخر قبل انطلاق الاحتفالات في الشانزيليزيه. من اهم خيارات تناول الطعام Fouquet’s الذي يقدم قائمة خاصة للمناسبات مع موسيقى حية وL’Abeille المطعم الفاخر والمميز بـ7 أطباق خاصة للمناسبة وكذلك Le Ciel de Paris الواقع في الطابق الـ56 لبرج Montparnasse. ومن خيارات الفنادق الكثيرة نذكر Hotel Plaza Athenee وFour Seasons Hotel George V.

سيدني

ليلة لا تنسى على جسر سيدني حيث ستشاهد الالعاب النارية الضخمة الى جانب نحو مليون شخص! هذا جزء من احتفالات نهاية العام في سيدني التي تشهد عددا كبيرا من النشاطات منها الحفل في Royal Botanic Gardens او حفل La boheme gala في دار الاوبرا. سيدني مكان رائع للاستمتاع بعشاء مميز في مناسبات نهاية العام خصوصاً The Sydney Cove Oyster Bar المطل على جسر سيدني و LuMi Bar and Dining المطل على خليج Pyrmont. وخيارات الاقامة كثيرة منها Glenferrie Lodge وهو فندق تاريخي يتميز بخدماته الراقية واطلالاته البانورامية وCremorne Point Manor وهو فندق بوتيك حميم لايام رائعة مع الشريك.

دبي

مرة جديدة تستعد مدينة دبي الاماراتية لاحتفال فريد في العالم. فبعد ان كسرت الرقم القاسي العالمي لأطول وأضخم استعراض العاب نارية تستعد لمزيد من الابهار هذا العام. إستعد لاختبار نمط دبي الراقي والفاخر في مختلفة انحاء الامارة. خيارات تناول العشاء كثيرة جداً في دبي نرشّح منها 40 Kong و Mercury Lounge وq43 وكلها تقع في rooftop مطلة على اروع انحاء المدينة.

لندن

أضواء العاصمة البريطانية لندن في احتفالات نهاية العام لا تخفت مع الالعاب النارية المذهلة المنطلقة من نهر الثايمز ومن "عين لندن" London Eye. افضل مواقع مشاهدة هذه الاحتفالات تبقى Victoria Embankment و South Bank. وتعتبر باراد نهاية العام واحدة من اهم الاحداث التي تجرى في لندن. لتناول العشاء توجه الى Galvin at Windows الواقع في الطابق الـ28 في London Hilton في Park Lane او The Candlelight Club الذي ينظم احتفالات كبيرة وHush وهو يستقطب مشاهير وافراد الطبقة المخملية في لندن! ولخيارات الاقامة فإن London Marriott Hotel County Hall المميز بهندسته والقريب من "عين لندن" وThe Savoy الذي تنظم احتفالات بداخله الى جانب خدماته الرائعة.

نيويورك

الاحتفالات في الشارع و اداء اهم الفنانين العالميين وطبعاً الـball drop الشهيرة.. معالم بارزة من احتفالات مدينة نيويورك الاميركية خصوصاً في ساحة تايمز. اشترِ بطاقة للحفل وستحصل على فرصة تخطي تلك الحبال الحمراء وستدخل الى قلب النوادي الحصرية حيث قد تشاهد مجموعة من نجومك المفضلين! خيارات تناول العشاء كثيرة منها Diamond Horeshe او STK Rooftop وMonarch Rooftop Lounge اما خيارات الاقامة فعنوانها الفخامة وابرزها New York Marriott Marquis وThe Knickerbocker.

ريو دي جانيرو

ما رأيك ان تجتمع مع اكثر من مليونَي شخص في واحدة من اروع مدن العالم وهي مدينة ريو في البرازيل! ريو لديها كل ما يلزم لعطلة رائعة واحتفالات نهاية عام لا تنسى بدءاً بالجبال الرائعة والشواطئ البيضاء الرملية وخليج Guanabara المميز غيرها... ليلة راس السنة تقام حفلة ضخمة على شاطئ كوكابانا يحضرها مئات الآلاف. لخيارات راقية توجه لمطعم Cipriani الفخم الواقع في Belmond Copacabana Palace المتخصص بالمطعم الايطالي مع لمسات برازيلية وRio Scenarioum الذي يجمع بين الطعام المميز والموسيقى اللاتينية المباشرة. وخيارات الاقامة ابرزها Belmond Copacabana Palace الذي يعود لعام 1923 ويحتفظ بطابعه التاريخي و jw Marriott Hotel Ri .

برلين

تحتفل العاصمة الألمانية برلين بنهاية العام بطريقة مميزة واسطورية بحفلات تقام في كل المدينة لا سيما تلك التي تجري حول بوابة براندبرغ حيث يجمع اكثر من مليون شخص من حول العالم. تمتد الحفلة على طول كيلومترين مع مقومات رائعة لا سيما عروض الليزر والالعاب النارية عند منتصف الليل. ومن خيارات تناول الطعام نرشح لكم Corbobar المميز بقائمته الخاصة لراس السنة وKat Orange العصري الى ابعد حدود.

بانكوك

ما رأيك ان تقضي فترة ما قبل الاحتفالات في سادس اضخم مركز تسوق في العالم ثم تحتفل بعشاء لا مثيل له في قارب عائم في اجواء ساحرة؟ كل ذلك يمكن ان تفعله خلال احتفالات العام الجديد في بانكوك حيث سيجري احتفال ضخم في مركز CentralWorld حيث سيجتع الآلاف بانتظار الساعة 12 ليلاً مع خيارات عدة في انحاء المدينة. خيارات تناول الطعام تتنوع ونذكر منها Sirocco الواقع في الطابق الـ63 في Tower Club كما Loy Nava Dinner Cruises حيث يمكن الاستمتاع بـ10 أطباق تايلاندية فاخرة في نهر Chao Pharya . وللإقامة إختر Mandarin Oriental الواقع على ضفاف نهر Chao Phraya حيث تتمتع بتدليك مميز اول ايام العام الجديد او The St. Regis Bangkok الذي تتوفر فيه خدمات مميزة واطلالات مذهلة.

أمستردام

العاصمة الهولندية امستردام تتميز بانها تجمع كل مقوماتها الرائعة في امكنة متقاربة ويمكنك ان تشاهد مختلف الاحتفالات ليلة 31 ديسمبر في امكنة عدة مع ان الاحتفالات تمتد حتى منذ يومين قبل ليلة راس السنة! جسور امستردام الرائعة توفر اطلالات رائعة للاحتفالات ويمكن زيارة ساحات Rembrandtplein, Nieuwmarkt, Museumplein and Dam Square حيث تنظم احتفالات في كل منها! خيارات اقامة رائعة في امستردام خلال هذه الفترة لا سيما The Exchange و The Grand Amsterdam وغيرها...