لمحبي التغير وجهات سياحية عليك زيارتها

مدينة الجم، تونس

مدينة الجم، تونس

شانلي أورفا، تركيا

شانلي أورفا، تركيا

بلدة كوباريد، إسبانيا

بلدة كوباريد، إسبانيا

أولان باتور، منغوليا

أولان باتور، منغوليا

 شوناو ام كونيكزي، ألمانيا

 شوناو ام كونيكزي، ألمانيا

العالم ملئ بوجهات سياحية رائعة يقبل على زيارتها الكثيرين، وأخرى غالبا ما يقوم بزيارتها عدد قليل فقط من الزوار والسائحين في كل عام، وغالبا ما يفضل معظمنا السفر إلى واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة التي اعتاد الكثيرون السفر إليها ، بينما هواة المغامرة والتغيير سيفضلون استكشاف المناطق السياحية الرائعة الأخرى والتي لا تتمتع بالكثير من الشهرة.

لهواة الاستكشاف ومحبي التغيير، إليكم مجموعة رائعة من الوجهات السياحية التي عليكم زيارتها:

شانلي أورفا، تركيا.

شانلي أورفا التي تعرف اختصارا باسم أورفا، تعد واحدة من أشهر المدن التاريخية في تركيا وأقدمها حيث يعود تاريخ بنائها إلى عام 3500 على الأقل، ولقد اشتهرت المدينة بأنها واحدة من الوجهات السياحية المفضلة في البلاد للسياحية الدينية وخاصة لدى السائحين المسلمين، حيث يعتقد أن أنها تحتوي على الكهف الذي ولد فيه النبي إبراهيم عليه السلام، ويعتقد أن الماء في الذي يوجد في الينبوع في الكهف له خصائص شافية، كما يوجد فيها مقام النبي أيوب عليه السلام وقبره، من أشهر المعالم السياحية الأخرى في المدينة البحيرة السمكية الشهيرة، المدينة القديمة ، قلعة نمرود، المتحف الأثري، خان حران الذي يعتقد انه أقدم خان تاريخي للتجارة في العالم.

إذا أردت الإقامة في فندق عصري رائع يمكنك الإقامة في فندق "Hilton Garde"، إما إذا أردت الإقامة في فندق تقليدي يتمتع بالأصالة يمكنك الإقامة في فندق " El-Ruha" الذي يحمل الطابع المعماري المميز للعمارة التركية.

بلدة كوباريد، إسبانيا.

توجد بلدة كوباريد في وادي " Soča" وهي بلدة جميلة يحيط بها الجبال الشامخة وتحتوي على مساحات كبيرة من المراعي، وهي ذات أهمية تاريخية كبيرة، تحتوي على عدة مواقع أثرية يعود تاريخها إلى العصر الحديدي، بالإضافة إلى ذلك يوجد في البلدة أيضا متحف تذكاري للحرب العالمية الأولى، وبالرغم أن كوباريد بلدة صغيرة إلا أنها تحتوي على مجموعة رائعة من المطاعم المميزة من ضمنهم خمسة مطاعم مميزة للغاية وتشكل ما يعرف باسم منها تضم مجموعة تعرف باسم "دائرة كوباريد للذواقة".

أماكن الإقامة السياحية في بلدة كوباريد محدودة للغاية، لحسن الحظ هناك فندق رائع في البلدة وهو فندق " Hvala" الذي يعد خيارا رائعا للغاية للسائحين.

 شوناو ام كونيكزي، ألمانيا.

تشتهر هذه البلدة التي توجد بالقرب من الحدود النمساوية الألمانية بأنها واحدة من الوجهات الشهيرة للسياحة العلاجية والرياضات الشتوية، توجد هذه البلدة داخل حديقة بيرشتسغادن الوطنية حيث المناطق الطبيعية الخلابة والطبيعة الساحرة وحيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة بحيرة " Königsee". هواة التزلج يمكنهم ممارسة رياضة التزلج على الجليد على جبل جينر.

يمكنك الإقامة في فندق " Gästehaus Boehm" وهو فندق نظيف ورائع ويحتوي على منطقة ساونا، هناك أيضا مجموعة رائعة من الفنادق الصغيرة في البلدة.

أولان باتور، منغوليا.

العاصمة المنغولية أولان باتور لديها سمعة بكونها واحدة من المدينة غير الجذابة إلى حد ما، ولكن لا تدع هذا يثنيك عن زيارة هذه المدينة التي تعد قاعدة جيدة للانطلاق واستكشاف واحدة من أجمل دول العالم وأكثرها حسنا للضيافة.

أفضل خيارات الإقامة في هذه المدينة هما فندق " Kempinski Hotel Khan Palace"، وفندق " Shangri-La".

مدينة الجم، تونس.

مدينة الجم في تونس كانت تعرف في الماضي وقت بنائها باسم مدينة " Thysdrus"، وتحتوي هذه المدينة على أبنية جميلة ذات طراز معماري مميز والتي يعود تاريخ إنشائها إلى حقبة الإمبراطورية الرومانية، ثاني أهم مدينة في تونس بعد مدينة قرطاج، وتشتهر هذه المدينة باحتوائها على مدرج ضخم شيد في القرن الثالث.

الفنادق الوحدات السياحية محدودة في هذه المنطقة ولذلك فإن الخيار الأفضل هو الإقامة في أحد الفنادق في المدن القريبة مثل مدينة سوسة، مدينة صفاقس.