جزر رائعة لا تحظى بالتقدير المستحق

RANGIROA

RANGIROA

RANGIROA

RANGIROA

Stradbroke

Stradbroke

Stradbroke

Stradbroke

Lombok

Lombok

Lombok

Lombok

anguilla

anguilla

HAINAN

HAINAN

HAINAN

HAINAN

HAINAN

HAINAN

anguilla

anguilla

العالم مليء بالكثير من الوجهات الشاطئية الشهيرة التي تزداد فيها أعداد الزائرين، وجهات سياحية مثل هذه يتفق الجميع تقريبا على كونها الوجهات السياحية الأفضل في العالم، ولكن ألا تريد أن تذهب إلى مكان آخر للتغيير؟ الحقيقة أن هناك الكثير من الجزر الجميلة حول العالم التي تعد من ضمن أجمل الوجهات ، ولكنها لسبب ما لا تتمتع بشهرة الجزر السياحية الأخرى حول العالم، ولا تحظى أيضا بالاهتمام الذي تستحقه.

 

تعالوا لنتعرف على مجموعة من الجزر الرائعة التي لا تحظى بالتقدير المستحق:

أنغويلا:

 

أنغويلا جزيرة رائعة الجمال في جزر الكاريبي تحيط بها المياه الصافية من كل جانب ، وتعد وجهة سياحية مثالية لمن يكرهون الزحام ويرغبون في الاستمتاع بقضاء الوقت على شاطئ جميل شبه خالي، لا توجد رحلات طيران مباشرة الى أنغويلا، ولا يوجد ميناء مخصص لترسوا فيه السفن السياحية، وهو ما يساعد على احتفاظ الجزيرة بنمط حياة يتميز بالهدوء والعزلة، يمكنك أن تقيم في فندق " Viceroy Anguilla" وهو فندق رائع ومفضل لدى الكثير من السائحين الأجانب، يمكنك أيضا أن تقيم في منتجع " CéBlue Villas & Beach Resort" والذي يحتوي على العديد من الفيلات السياحية.

أفضل جزر الكاريبي

جزيرة نورث سترادبروك:

 

جزيرة نورث سترادبروك تبعد أقل من مسافة 20 ميل من مدينة بريزبن أو "سترادي" (Straddie) في أستراليا كما يطلق عليها السكان المحليين، وتعد هذه الجزيرة واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة بين السكان المحليين وخاصة في حالة العطلات السياحية القصيرة، هناك عدد كبير من الأنشطة الرائعة التي يمكنك القيام أثناء تواجدك في جزيرة نورث سترادبروك وتتضمن السباحة وممارسة رياضة ركوب الأمواج، يمكنك أن تقيم في فندق ومنتجع " Stradbroke Island Beach" والذي يعد من أجمل الفنادق والمنتجعات على متن الجزيرة وهو يقدم خدمات متكاملة لضيوفه.

أجمل الجزر في العالم

جزيرة هاينان:

 

جزيرة هاينان واحدة من الوجهات السياحية التي تحظى بشعبية كبيرة لدى السكان المحليبن ، ولكنها غير معروفة تقريبا لدى السائحين الآخرين، هذه الجزيرة الاستوائية الجميلة توجد على الساحل الجنوبي للصين وتحتوي عدد ضخم من الوجهات السياحية الرائعة التي تتضمن شواطئ رائعة الجمال، محمية طبيعية تحتوي على منطقة جبال بركانية وعدد من الحيوانات البرية من ضمنهم القرود، وتحتوي الجزيرة كذلك على قرية ريفية جميلة ومبعد بوذي. هذه الجزيرة أصبح يروج لها الآن على أنها هاواي الصين.

 

يمكنك الإقامة في فندق " The Ritz Carlton" في مدينة سانيا وهي المدينة الرئيسية في الجزيرة حيث توجد الكثير من المعالم السياحية ، وإذا أردت الإقامة في مكان أكثر هدوء وانعزالا يمكنك الذهاب إلى منتجع " Le Méridien Shimei Bay".

جزر لومبوك:

 

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى وجهة سياحية ساحلية بجمال جزيرة بالي الإندونيسية ولكن دون زحام، عليك إذا الذهاب إلى جزيرة لومبوك الإندونيسية وهناك ستجد العديد من الشواطئ الجميلة، وشلالات ذات مظهر مبهر، وجبل بركاني شاهق الارتفاع، يمكنك الإقامة في منتجع " Novotel Lombok" وهو منتجع رائع أربع نجوم يوجد على الساحل الشرقي للجزيرة ويطل على شاطئ " Kuta".

جزر لا تنسى

جزيرة رانجيروا:

 

جميعنا سمع عن تاهيتي وبورا بورا في منطقة بولينزيا الفرنسية، ولكنك على الأرجح لم تسمع عن جزيرة رانجيروا التي توجد في نفس المنطقة والتي تعرف بأنها ثاني أكبر الجزر المرجانية الاستوائية في العالم، هذه الجزيرة أقرب إلى سلسلة من الشعاب المرجانية الجميلة التي تحيط ببحيرة ضخمة وجميلة، يمكنك الإقامة في منتجع " Kia Ora" وهو المنتجع الأكثر شهرة في الجزيرة ويحتوي على مناول صغيرة مصنوعة من القش وتطل على الشاطئ، هناك أيضا فندق " Le Sauvage" لمن يرغبون في الإقامة في مكان أكثر هدوء وانعزالا.