منتجعات جبلية تخطف الانفاس لخريف استثنائي

من منتجع سانتو تشيكو في باتاغونيا التشيلية

من منتجع سانتو تشيكو في باتاغونيا التشيلية

منتجع Vigilius في تيرول الايطالية

منتجع Vigilius في تيرول الايطالية

من منتجع Windlower Hall قرب الهيمالايا

من منتجع Windlower Hall قرب الهيمالايا

من منتجع Kabash Tamadot في جبال اطلس المغربية

من منتجع Kabash Tamadot في جبال اطلس المغربية

من المسبح الخارجي لمنتجع Badrutt Palace في سويسرا

من المسبح الخارجي لمنتجع Badrutt Palace في سويسرا

من داخل منتجع Altapura في فرنسا

من داخل منتجع Altapura في فرنسا

مشهد لمنتجع Mirror Lake Inn في نيويورك

مشهد لمنتجع Mirror Lake Inn في نيويورك

تحلو الرحلات للبلدان التي تتمتع بمناخ خريفي معتدل يجذب الزوار اليها خصوصاً في ظل الجمال الذي تتحول الطبيعة اليه ، والاجمل هو زيارة واحد من تلك المنتجعات الجبلية الرائعة التي تخطف الانفاس بالسكينة والروعة . ما رأيكم ، ونحن على ابواب الخريف، ان نذهب في جولة اليوم تضمّ مجموعة من افضل المنتجعات الجبلية حول العالم لتختاروا منها وجهتكم الخريفية المقبلة لتجربة لن تنسوها؟

منتجع Salto Chico Lodge في باتاغونيا – تشيلي

تخيل انك في منتجع جبلي تحيط بك الشلالات الرائعة وسط مشاهد مذهلة لسلسلة Paine Massif الجبلية. هذا ما ستجده في هذا المنتجع المميز الواقع في قلب منتزه Torres Del Paine الوطني في مدينة باتاغونيا في تشيلي. في المنتجع خدمات رائعة كجاكوزي في الهواء الطلق واستمتع بتدليك محترف يعيد اليك النشاط والحيوية بالزيوت المحلية التشيلية، يمكنك كذلك ممارسة رياضة ركوب الخيل والتجول في ارجاء المنتجع الواسع... 

منتجع Vigilius في تيرول – ايطاليا

هذا المنتجع الواقع في الشمال الايطالي مثالي للهروب من ضغوط الحياة العصرية. ما يجب ان تعلمه ان مساحة المنتجع خالية من السيارات بالكامل لتجربة متناغمة مع الطبيعة الى اقصى حد، وهو مطل على جبال Dolomite كما يضم في ربوعه كنيسة تاريخية تعود للقرن الـ13 ما يضفي اهمية اضافية للمكان. بعد اكتشاف الغابات المذهلة المحيط بـVigilius تمتع بخدمات السبا المنعشة حيث يتم استعمال المياه من ينابيع Viglioch المجاورة التي يعتقد سكان المنطقة ان فيها قوة علاجية. 

افضل المنتجعات المتكاملة

منتجع Windflower Hall في جبال الهيماليا قرب شيملا – الهند

ستشعر حين تزور هذا المنتجع وسط مشهد طبيعي يكاد يكون غير ملموس من الانسان انك قريب من قصص الخيال فانت بدايةً على مقربة من اشهر جبال في العالم الهيمالايا! اما في الداخل فكل شيء يوحي بالخيال بدءاً من المفروشات التقليدية الرائعة و الديكور الخشبي المصمم بذوق رفيع كل ذلك وسط مناظر مذهلة وغابات لا تنتهي وقمم تكللها الثلوج على مدار العام. امضِ اياماً لا تنسى عبر نشاطات كثيرة كالرافينغ في النهر الابيض وتمتع بعلاجات السبا في وسط الطبيعة... 

منتجع Altapura في فال ثورنس – فرنسا 

منتجع 5 نجوم مصمّم وفق الطراز السكاندينافي التقليدي ولكن وسط الجبال الفرنسية ويعتبر اعلى منتجع في اوروبا. يتميز Altapura شتاءً بمنطقة التزلج الشاسعة وبمسبحيه الداخلي والخارجي لمتعة في كل الفصول. يركز المنتجع على الطبيعة والمتعة ويجمع طاقات العناصر الطبيعية الخمس وهي الخشب والنار والحجارة والنباتبات والمياه لتشعر فور الوصول اليه أنك في حال مختلفة تماماً... 

المنتجعات الصديقة للبيئة سحر وجمال وهدوء

منتجع Mirror Lake Inn في نيويورك 

منتجع وسبا Mirror Lake Inn الذي يقع ضمن نطاق بحيرة Placid في ولاية نيويورك الاميركية يتميّز بالحميمية والعصرية وقد اختير مرارا ضمن افضل المنتجعات في الولايات المتحدة. في الخريف لا يزال يمكنك التمتع بشمس نيويورك وشاطئها الرملي ضمن المنتجع والاستمتاع برياضات الكانوي كاياك والتجذيف الى جانب نشاطات يمكن ممارستها في كل الفصول. وتمتع كذلك بطعام مذهل معدّ من منتجات عضوية يتم الاعتناء بها داخل المنتجع ودلّل حواسك عبر علاجات السبا الراقي. 

Kabash Tamadot جبال اطلس – المغرب 

كان هذا المنتجع الرائع فيلا خاصة لفنان ايطالي اعيد تصميمها من قبل رجل الاعمال الانكليزي ريتشارد برانسون كما ان موقع المنتجع المميز على اقدام جبال اطلس يزداد اهمية كونه يطل على وادي Asni الجميل. من علامات المنتجع المميزة هي خيم البربر الفاخرة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها وتضم كل خيمة مسبحا خاصا بها. بعد الاستمتاع بعلاجات السبا الطبيعية، تمتع بعشاء مغربي لذيذ في مطعم "قانون" على التراس المطل على مشاهد رائعة. 

منتجع Badrutt Palace في سان موريتز – سويسرا 

وسط جمال جبال سويسرا وسحرها الذي لا يضاهى يقع هذا المنتجع الفاخر المستوحى من القصور القديمة وهو معروف عالمياً بانه من الاجمل على الاطلاق. يضم المنتجع سبا رائعا بخدمات وعلاجات طبيعية خصوصاً الحمام بالوحول العلاجية وغيرها، الى جانب مطعم 5 نجوم ومجموعة من الخدمات الاستثنائية حيث يعامَل الضيوف معاملة ملكية. اما بالنسبة للنشاطات فهي لا تنحصر ويمكن ممارسة اروعها في مختلف الفصول. 

ما رأيك بهذه الخيارات المميزة.