ذا جرين بلانيت .. قطعة من الأمازون على أرض دبي !

ذا جرين بلانيت .. قطعة من الأمازون على أرض دبي !

ذا جرين بلانيت .. قطعة من الأمازون على أرض دبي !

أصبحت دبي من المدن التي يشار إليها بالبنان عند الحديث عن السياحة وهذا الأمر لم يأتي من فراع فهناك رؤية استراتيجية طموحة لتصبح المدينة رقم واحد سياحيا في العالم وكل يوم نشاهد كل ما هو جديد في المدينة النابضة بالحياة، ومؤخراً تم افتتاح الوجهة الترفيهية والتعليمية في آن واحد " ذا جرين بلانيت  The Green Planet، لتكون أول وجهة في المنطقة تحاكي عالم الغابات الاستوائية بتنوعها المذهل.

4 طوابق من الطبيعة

وتتألف الوجهة الجديدة من 4 طوابق بحث طبقات الغابات ليجد الزائر نفسه في رحلة رائعة في الغابة وبنفس درجات الحرارة والرطوبة كما لو كان في أحد الغابات المطيرة حيث تتوفر أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات والحشرات التي تتخذ من الغابات موطنا لها.

غابات مذهلة يجب ان تزوروها!

أكبر شجرة

ويمكننا ان نطلق على ذا جرين بلانت انه قطعة من الأمازن موجودة على أرض دبي حيث يضم أكبر شجرة اصطناعية في العالم يبلغ ارتفاعها 25 متراً تتوسط محيط حيوي متكامل مظلل بأوراق الأشجار الكثيفة والنباتات الأرضية مشكلة موطنا طبيعيا للعديد من الكائنات الحية مع عدد من وسائل العرض والتوضيح التي تتيح للزوار استكشاف أسرار وخفايا هذا النظام البيئي. 

افضل الوجهات السياحية للرحلات النهرية

رحلة استكشافية

وسيحظى زوار ذا جرين بلانيت بفرصة القيام برحلة استكشافية وتعليمية لا تنسى. وسيتمكن الأطفال والكبار على حد سواء من تعلّم حقائق مدهشة، مما سيشجعهم على احترام البيئة وأهمية المحافظة عليها.

تصميم مستدام

ويتميز مبنى ذا جرين بلانيت بتصميمه الذي يراعي مبادئ الاستدامة، حيث نال المبنى شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي "LEED" العالمية، كما أنه متوافق كلياً مع لوائح ومواصفات المباني الخضراء المحددة من قبل بلدية دبي.

المنتجعات الصديقة للبيئة سحر وجمال وهدوء

ومن المتوقع ان يستقطب ذا جرين بلانيت محبي الطبيعة والاستكشاف من كافة الأعمار، حيث سيكون نافذة للزوار للتعرف على أسرار الطبيعة والاطلاع عن قرب على روعة واحد من أقدم النظم البيئية على كوكب الأرض وأكثرها تنوعاً وسحراً.

يشار إلى أنه في نهاية الجولة الاستكشافية يمكن للزوار شراء الهدايا التذكارية الرائعة أو الاستمتاع بالوجبات الخفيفة في المقهى المقابل للمبني في حين أن سعر تذكرة الدخول 95 درهم للكبار و 70 درهم للصغار ويستقبل جميع الزوار من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساءً.