أرقى 5 مناطق دبي السكنية بنظام التملك الحر

أرقى 5 مناطق دبي السكنية بنظام التملك الحر

أرقى 5 مناطق دبي السكنية بنظام التملك الحر

وسط مدينة دبي / منطقة برج خليفة

وسط مدينة دبي / منطقة برج خليفة

تلال الإمارات

تلال الإمارات

سيتي ووك

سيتي ووك

النخلة جميرا

النخلة جميرا

مرسى دبي

مرسى دبي

تتمتع دبي ببنية تحتية مذهلة تجعلها واحدة من أجمل وأفضل الأماكن التي يرغب الكثير في الانتقال إليها، والعيش والعمل فيها لما توفره من مميزات وسهولة في الحياة والمعيشة، كيف لا ! ودبي في طريقها لتصبح المدينة الأكثر ذكاء في العالم بحلول عام 2020 وهو العام الذي تستضيف فيه إكسبو الحدث التجاري العالمي البارز.

كما أن دبي مدينة تضم أضخم المراكز التجارية إلى جانب مراكز المال والأعمال والمنتجعات الفاخرة والفنادق الراقية والحدائق الخضراء والشواطئ الرملية الفريدة وتقام فيها المهرجانات والفعاليات على مدار العام في حين انها تضم أجمل الأحياء السكنية والتي يمكن التملك الحر فيها.

وفي موضوعنا اليوم اخترنا لكم في مجلة هي .. أرقى وأجمل 5 مناطق سكنية في دبي للتملك الحر:

وسط مدينة دبي / منطقة برج خليفة

يوصف وسط مدينة دبي بأنه "قلب العالم الحاضر"، وهو الوجهة الأكثر استقطاباً للزوار في العالم، وهو ممتد على مساحة 500 فدان، ويشكل "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم، عماد المشروع الذي يضم باقة من أشهر معالم المدينة بما في ذلك "دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم؛ و"دبي فاونتن"، أطول النوافير الاستعراضية في العالم؛ فضلاً عن باقة متنوعة من المعالم السياحية. 

دبي افضل مدينة للمغتربين في الشرق الاوسط وافريقيا

وتكتمل عناصر الجذب السياحي لوسط مدينة دبي مع "سوق البحار"، مركز التسوق العصري المصمم على طراز الأسواق العربية التقليدية والوجهة المتميّزة لتناول المأكولات في الهواء الطلق كما ينتشر على جانبي "بوليفارد محمد بن راشد" عدد من أرقى المنافذ التجارية والمطاعم والمقاهي، وهو يستضيف العديد من الفعاليات الاجتماعية المتميزة وسوف تنضم إلى معالم وسط مدينة دبي بعد يومين "دار الأوبرا" الإضافة الجديدة والمتميزة.

تلال الإمارات

تتميز تلال الإمارات بالمستوى الرفيع و الإطلالات الساحرة على ممرات "مونتجمري دبي" الخضراء، وملعب جولف مخصص للبطولات من 18 حفرة. وتشكل فلل " تلال الإمارات " مزيجاً متناغماً من الفلل متكاملة التجهيزات والتي تم بناؤها ضمن أحياء راقية خاصة تحيط بها مساحات طبيعية خضراء، مما يجعله واحداً من المشاريع السكنية الأكثر فخامة واستقطاباً للمقيمين في دبي.

سيتي ووك

يعتبر سيتي ووك وجهة مثالية توفر تجربة ترفيهية عصرية في الهواء الطلق مستوحى من الطراز الأوروبي وتضم ممراته الفسيحة مزيجا فريدا من محلات التجزئة والمطاعم والمقاهي، حيث يحتضن مجموعة متنوعة من الخيارات التي تواكب أنماط الحياة الراقية. 

أفضل 10 أماكن للسكن في دبي

يواكب سيتي ووك الأذواق الرفيعة للمقيمين فيه ولزواره المميزين حيث ويتفرد بهندسته المعمارية الذكية والمتناغمة التي تزين مبانيه المنخفضة الارتفاع والمصممة على شكل أجنحة متجاورة. 

النخلة جميرا

تعتبر النخلة جميرا اكبر جزيرة صناعية في العالم وتشتهر بوجود أفضل المنتجعات وأماكن الجذب السياحية فيها. 

وتضم جزيرة النخلة جميرا مجموعة متميزة من الفلل الشاطئية الفخمة والتي تعتبر ملاذا في دبي حيث يمكن الإبحار حول نخلة جميرا على متن يخت أو قارب سريع توفره العديد من شركات السياحة الخاصة، كما يمكنك التحليق في قطار نخلة جميرا الكهربائي الطائر الذي يمتد حتى منتجع أتلانتيس.

مرسى دبي

والختام مع المنطقة الرائعة مرسى دبي الوجهة العصرية المتكاملة والنابضة بالحياة مع البنايات الشاهقة والخيارات المتنوعة من المرافق الترفيهية والمطاعم في الممشى الذي يمتد على طول 7 كيلومترات؛ وهو يشكل حلقة وصل مع أشهر المطاعم ومنافذ التجزئة في دبي. ويمتاز الممشى بإطلالاته الرائعة على الواجهة المائية ليوفر بذلك نمط حياة فريد لعشاق التنزه والمشي.

ومن جهة البحر في منطقة مرسة دبي تقف أبراج جميرا بيتش ريزيدنس شامخة لتوفر أجمل الإطلالات على جزيرة النخلة وجزيرة بلو ووترز و ذا بيتش الوجهة العصرية الرائعة للتسوق والترفيه.