وجهات سياحية ريفية قرب المدن الامريكية الشهيرة

مدينة بوسطن Boston

مدينة بوسطن Boston

مدينة شيكاغو Chicago

مدينة شيكاغو Chicago

منتزه  Amicalola Falls الوطني في اتلانتا

منتزه Amicalola Falls الوطني في اتلانتا

إلى مدينة سانتا باربارا في ولاية كاليفورنيا

إلى مدينة سانتا باربارا في ولاية كاليفورنيا

Los Angeles

Los Angeles

Boston

Boston

Chicago

Chicago

Atlanta Amicalola Falls

Atlanta Amicalola Falls

قضاء عطلة موسم الصيف في أي مدينة من الممكن أن يكون تجربة ممتعة للغاية حيث تحتوي المدن عادة على الكثير من الاماكن التي يمكننا أن نهرب فيها من اشعة الشمس والطقس الحار، ومنها النوادي الرياضية حيث حمامات السباحة الضخمة، وهناك أيضا المراكز التجارية العملاقة ومكيفة الهواء، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق رائعة بعيدا عن الطقس الحار، ولكن قضاء عطلة الصيف في داخل المدن يعني أيضا الكثير من الزحام في الشوارع والطرقات وفي وسائل المواصلات وعربات مترو الانفاق، ولذلك ستجد أنك بحاجة إلى الهرب بعيدا عن المدن للاستمتاع بقضاء عطلة صيف رائعة.

وجهات تجعل من شهر العسل تجربة لاتنسى

افضل الوجهات السياحية للسفر لعام 2016

لن تحتاج إلى الهرب إلى مكان بعيد للغاية عن المدن الرئيسية، حيث يمكنك الذهاب إلى أي من الوجهات السياحية التالية والتي تبعد عدة اميال فقط عن بعض المدن الرئيسية في الولايات المتحدة ، والافضل من ذلك أن الذهاب اليها لن يكلفك الكثير من الاموال.

تعالوا معنا لنتعرف على وجهات سياحية رائعة توجد بالقرب من مجموعة من المدن الرئيسية في الولايات المتحدة :

مدينة اتلانتا Atlanta:

يمكنك الذهاب إلى منتزه " Amicalola Falls" الوطني، والذي يبعد مسافة 70 ميلا من مدينة اتلانتا، وإذا قمت بالسير لمسافة خمسة اميال عبر منتزه " Amicalola Falls" الوطني وغابة " Chattahoochee" الوطنية ، ستجد نزل " Len Foote Hike Inn" الرائع وهو الفندق الريفي الوحيد في ولاية جورجيا الصديق للبيئة وهو حاصل على شهادة " LEED" ، يحتوي على 20 غرفة جميلة ومريحة يحتوي كل منها على عدد 2 سرير بدورين .

يمكنك السير في طريق " Cove/Fire" الذي يمتد على مسافة ميل واخد لمشاهدة الازهار البرية الجميلة ، ستجد ايضا انواع مختلفة من الفراشات ، واذا كنت ممن هواة التنزه لمسافات طويلة سيرا على الاقدام يمكنك السير مسافة 4.5 اميال في اتجاه جبل " Springer" حيث يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة على طول الطريق.

اروع 10 وجهات في البرتغال: تموجات لا تنتهي من المتعة

وجهات مثالية للعرسان الجدد

مدينة بوسطن Boston :

يمكنك الذهاب إلى مدينة ترورو في ولاية ماساتشوستس ، تبعد مسافة 110 اميال في اتجاه الجنوب عن مدينة بوسطن، وهي توجد بالقرب من نهاية شبه جزيرة "كيب كود" الرملية ، يمكنك الاقامة في منتجع " Crow’s Nest" الذي يطل على الشاطئ وخليج كيب كود، ويحتوي المنتجع على 21 جناحا فندقيا رائعا، مطابخ معدة لاستخدام الضيوف، جاكوزي، وهناك أيضا المشهد الرائع للمحيط ومنارتين للسفن.

يمكنك أن تقوم باستئجار دراجة وابدا رحلتك على متن الدراجة على طوال طريق " High Head"، قم بقيادة الدراجة لمسافة 5 اميال على طول هذا الطريق وصولا إلى منارة " Cape Cod Highland" وهي اقدم منارة في شبه جزيرة كيب كود، فيما بعد يمكنك التوقف لزيارة مطعم " Mac’s Shack" لتناول مجموعة من الاطباق البسيطة والشهية.

وجهات تخطف الانفاس للمرأة عاشقة السفر

افضل الوجهات الرومنسية هذا الصيف

مدينة شيكاغو Chicago :

يمكنك الذهاب إلى مدينة فالبارايسو في ولاية إنديانا، تبعد عن مدينة شيكاغو مسافة 50 ميل في الاتجاه الجنوبي الشرقي، يمكنك الاقامة في فندق "Songbird Prairie Bed & Breakfast"، هذا الفندق عبارة عن منزل ريفي جميل ذو نوافذ بيضاء انيقة وتحيط به المروج الخضراء والورود والازهار الجميلة ، يوجد في الفندق 5 اجنحة فندقية رائعة وهم " Robin"، " Bluebird"، " Warbler"، " Purple Finch"، " Cardinal"، ويحتوي الفندق أيضا على أحواض استحمام دوامية، ويقدم الفندق وجبة إفطار رائعة مكونة من ثلاثة اقسام.

يمكنك أن تقوم بمراقبة رحلة الطيور من وإلى كثبان إنديانا وذلك بالسير لمسافة 10 ميل في اتجاه الشمال وصولا إلى منتزه " Indiana Dunes National Lakeshore" الوطني، وهناك يمكنك السير على طول طريق " Cowles Bog" حيث توجد نباتات السافانا واشجار البلوط، وإذا قمت بالسير مسافة ميلين على طول الطريق ستتمكن من مشاهدة بحيرة ميتشغان الشهيرة وكذلك أفق مدينة شيكاغو.

وجهات استثنائية غارقة بسحر الالوان

أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في موسم الشتاء

مدينة لوس انجلوس Los Angeles:

يمكنك الذهاب إلى مدينة سانتا باربارا في ولاية كاليفورنيا، تبعد 95 ميل من شمال غرب لوس انجلوس، طريق " Highway 1" هو اكثر الطرق ذات المشاهد الطبيعية الخلابة هناك، يمكنك الإقامة في موتيل " Presidio"، وهو فندق صغير ورائع ويحتوي على 16 غرفة فندقية مريحة تتميز بتصميمها العصري المميز ذي الالوان الدافئة والمريحة.

يمكنك أن تستمتع بتناول الاطعمة المحلية اللذيذة من بقاع مختلفة من خلال المشاركة في واحدة من الجولات السياحية التي ينظمها الفندق والتي تتضمن مرشدا سياحيا يمكنه أن يرشدك إلى افضل الاسواق الاطعمة الطازجة في المدينة، وكذلك اسواق المزارعين والصيادين والمحال التجارية.