أحدثها جولة بالهليكوبتر في نيبال.. تعرفوا على أنشطة وعادات ياسمين صبري المفضلة في رحلاتها الأخيرة

ياسمين صبري، كشفت اليوم عن تواجدها في نيبال لاستكمال أجازتها الصيفية الطويلة هذا العام، والتي كشفت من خلالها عن عدة أنشطة مفضلة لها في رحلاتها الأخيرة، وأبرزها جولاتها بالهليكوبتر فوق المحيط والجبال التي تكررت في أكثر من رحلة.

جولات الهليكوبتر النشاط المفضل لياسمين صبري في أجازتها الصيفية

ونشرت الفنانة ياسمين صبري عدة صور لها على حسابها بانستقرام، كشفت من خلالها عن تواجدها في نيبال، والتي تقع بين الهند والصين، وانضمت إلى الأماكن غير التقليدية التي تفضها ياسمين صبري في الفترة الأخيرة، مثل رحلتها الأخيرة إلى جزر موريشيوس.

ياسمين صبري
ياسمين صبري في نيبال

وكشفت ياسمين صبري عن أنشطتها في نيبال، بعدما نشرت عدة صور لها داخل الطائرة الهليكوبتر، وكذلك عدة فيديوهات وثقت بها رحلتها بالطائرة فوق جبال الهيمالايا، ويبدو أن ياسمين صبري تفضل الاستمتاع بالطبيعة والمناظر الخلابة والمميزة من الطائرة، حيث بات نشاطها المتكرر والمفضل في معظم جولاتها ورحلاتها الأخيرة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري في موريشيوس

وشاركت ياسمين صبري الجمهور من قبل عدة صور وفيديوهات أثناء جولتها بالطائرة في جزر موريشيوس، ووثقت لحظات استمتاعها برؤية المحيط من أعلى، وتكرر نشاط ياسمين صبري في الطائرة في عدة رحلات أخرى مثل رحلتها هذا العام أيضاً في مانهاتن وغيرها.

ياسمين صبري
ياسمين صبري تمارس اليوغا

اليوغا الرياضة المفضلة لياسمين صبري في رحلاتها

وكشفت أيضاً الفنانة ياسمين صبري عن نشاط آخر مفضل لها، تكرر في معظم رحلاتها الصيفية الأخيرة، وهو ممارسة رياضة اليوغا على شاطئ البحر، ونشرت فيديو هذا الصيف نشرت به كواليس جلسة اليوغا على شاطئ المحيط في موريشيوس، وعبرت الفنانة المصرية في أكثر من مناسبة من قبل عن حبها لرياضة التأمل واليوغا والانسجام مع الطبيعة وغيرها من الأنشطة التي تحسن حالتها النفسية والمزاجية وتجدد بها حماسها.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أنشطة غير تقليدية لياسمين صبري في أسفارها

وتفضل ياسمين صبري في أسفارها الأنشطة الرياضية وأجواء الطبيعة الهادئة، وتبعد عن الأجواء الصاخبة والسهر، حيث تنشر باستمرار صورها في صالات الألعاب الرياضية في معظم رحلاتها، بالإضافة إلى قهوتها الصباحية وعدد من فعاليات الموضة مثل رحلتها الأخيرة في مدريد، وكشفت عن نشاط آخر غير تقليدي هذا الصيف بممارسة رياضة الرماية والصيد خلال رحلتها في إنجلترا في شهر مايو الماضي.

الصور من حساب ياسمين صبري على انستقرام.