إليكم أفضل 5 حدائق مائية في دبي

تضمّ دبي مجموعة واسعة من المعالم السياحية والحدائق المائية الرائعة التي توفر لعشاق الصيف العديد من التجارب المميزة في إمارة السحر والجمال.

وفي تقريرنا اليوم سنحاول سويا أن نسلط الضوء على عدد من الحدائق المائية المميزة التي تقع في إمارة دبي وتوفر لزوارها تجارب رائعة في فصل الصيف.

حديقة وايلد وادي المائية

تعد حديقة وايلد وادي المائية إحدى أبرز الحدائق المائية في العالم وتستقبل زوّارها على مدار العام بالقرب من برج العرب الشهير.

تضمّ حديقة وايلد وادي المائية المستوحاة من الشخصية الفولكلورية العربية "جحا" العديد من الألعاب والمنزلقات والنشاطات الرائعة التي تناسب كافة الأعمار. تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني لمزيد من المعلومات حول البطاقات والعروض.

ويمكنك رفقة أسرتك الصغيرة أن تتوجه صوب حوض الأمواج للاستمتاع بتجربة رائعة أو استأجر كوخاً خاصاً للاسترخاء بالقرب من النهر الهادئ.

حديقة وايلد وادي وأجواء ممتعة للجميع

كما يمكن للأطفال استكشاف منطقة الألعاب التفعالية "دهو وبحيرة جحا" حيث سيمضون أمتع الأوقات على أروع المنزلقات، وإذا أردت الاستمتاع بالمزيد من المرح، يمكنك مشاهدة الدلو العملاق الذي يمتلئ بالماء قبل أن يغمر المارّين تحته بالمياه.

يضم منتزه حديقة وايلد وادي المائية أيضاً العديد من المنزلقات المليئة بالتشويق والتسلية مثل النهر الفائض وجميرا "سكيرا" حيث عليك أن تتحدى الأمواج وتيارات المياه القوية.

الحديقة المائية سبلاش باد

تقع الحديقة المائية سبلاش باد في جميرا بيتش ريزيدنس وتعتبر أحد أفضل الوجهات من أجل قضاء يوم ممتع ومميز برفقة أفراد أسرتك الصغيرة حيث يحظى الصغار في الحديقة المائية سبلاش باد بأجواء مميزة والعديد من الألعاب المائية والفعاليات والأنشطة الترفيهية المشوقة التي تزيد من متعة البهجة لهم.

سبلاش باد دبي يفتح حتى الساعة العاشرة مساءً - المصدر سبلاش باد دبي

وتوفر الحديقة المائية سبلاش باد مجموعة من النشاطات المائية الترفيهية الآمنة للصغار حيث سيشعر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و12 عاماً بالأمان والراحة طوال الوقت وسيمضون أجمل الأوقات في منطقة اللعب المخصصة لهم تحت إشراف طاقم عمل احترافي حراس إنقاذ مدربين.

يمكن للأهل أن يرافقوا أطفالهم أو يتركوهم في "سبلاش باد" فيما يستمتعون بأشعة الشمس أو يتسوقون في "ذا ووك" لتكتمل متعة التجربة في الحديقة المائية سبلاش باد.

متنزه لاجونا المائي

متنزه لاجونا المائي يعتبر أحد أفضل الوجهات السياحية لعشاق الألعاب المائية حيث يقع المنتزه في شاطئ لا مير الذي يتميز بأجوائه الهادئة وموقعه الرائع بالقرب من البحر.

ويعتبر متنزه لاجونا المائي أحد أروع الوجهات الشاطئية في دبي وتضمّ مجموعة من الجولات المائية الضخمة والشيّقة والألعاب المخصصة للأطفال ليمضي الجميع أجمل الأوقات.

أجواء ساحرة في متنزه لاجونا المائي - المصدر متنزه لاجونا المائي

منتزه لاجونا دبي ينقسم إلى 4 مناطق مختلفة تتخصص كل منها بألعاب ركوب الأمواج أو التزحلق أو رش المياه أو الاسترخاء، ويضم 5 ألعاب سريعة منها اثنتان تتاحان للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

كما يتضمن منتزه لاجونا دبي حوض سباحة، ومنطقة ألعاب للصغار، ومجرىً مائيًا متهاديًا، ومحطات تقدم أطباقًا ومشروبات متنوعة، بالإضافة إلى متجر للبضائع الرسمية.

حديقة أكوافنتشر المائية

أكوافنتشر بأتلانتس أو كما يطلق عليها حديقة أكوافنتشر المائية التي تعتبر أكبر حديقة مائية في العالم تعد أحد أمتع التجارب التي يمكن خوضها في الإمارات.

ويمكن لزوار أكبر حديقة مائية في العالم على أرض دبي أن يتمتعوا بتجربة مميزة مليئة بالإثارة والتشويق مع العديد من المنزلقات الساحرة.

تتيح حديقة أكوافنتشر المائية اختبار أكثر من 30 منزلق ووجهة ترفيهية، من بينها "برج ترايدنت" الذي يضم عددا من المنزلقات التي شهدت تحطيم أرقامٍ قياسية

حديقة أكوافنتشر المائية - المصدر حديقة أكوافنتشر المائية

ويمكن لزوار حديقة أكوافنتشر المائية أن يعيشوا أجواء من الإثارة والتشويق في أرجاء الحديقة المائية الأكبر في العالم بما توفره الحديقة من أنشطة متنوعة حيث تقدم حديقة أكوافنتشر المائية باقة مميزة الأنشطة التفاعلية ومقابلة الحيوانات البحرية الرائعة، لتعيش في تلك الأجواء الكثير من المغامرات والمرح.

ويمكنك أن تخوض غمار تجربة لا تنسى في نهر ليزي ريفر الذي يُعد أطول نهر في دبي، التي تعد أحد أمتع المغامرات على الإطلاق.

ويمكنك بعد الانتهاء من رحلتك في نهر ليزي ريفر أن تعيش لحظات من الاسترخاء والاستجمام على الخاص الممتد على مسافة 500 متر.

حديقة ليجولاند المائية

حديقة ليجولاند المائية التي تعد أحد أفضل الحدائق المائية في العالم أجمع وتعد وجهة مثالية للباحثين عن تجربة مميزة وساحرة مع الألعاب المائية المتنوعة.

تتميز حديقة ليجولاند المائية أنها تستقبل الزائرين على مدار فصول السنة ويمكن الوصول إليها بكل سهولة حيث تقع في "دبي باركس آند ريزورتس".

ويمكن لعشاق تلك الوجهة الساحرة أن يعيشوا أجواء من المرح والترفيه في حديقة ليجولاند المائية التي تقع في "دبي باركس آند ريزورتس" وتضمّ أكثر من 20 جولة ومنزلقاً ونشاطاً يناسب كافة الأعمار.

مغامرات مائية مشوقة في حديقة ليجولاند المائية

وتعتبر تلك الوجهة المائية المميزة من أفضل الحدائق المائية في دبي حيث يستمتع الأطفال بتجربة رائعة في "دوبلو سبلاش سفاري" كما يمكن للكبار تجربة المنزلقات المائية المُسلية

وتشمل هذه الحديقة المائية مجموعة كبيرة من المرافق المناسبة للأطفال الذين بإمكانهم تنمية قدراتهم ومهاراتهم من خلال بناء القوارب ووضعها في الماء لاختبار قدرتها على مقاومة التيار المائي.