تجربة عالمية بانتظاركم.. إليكم 5 مطاعم شهية في سيتي ووك

يتفاعل زوار موسم جدة مع العديد من العروض التي تقدمها مناطق الفعاليات ومن أبرزها فعاليات التحدي والمغامرات والإثارة التي تستهوي الشباب في منطقة "سيتي ووك" من خلال عدد كبير من الفعاليات المشوقة والتجارب الرائعة التي تستهوي هذه الفئة من الشباب.

ويعيش الزائر في تلك المنطقة تجربة مميزة ومختلفة عن باقي الفعاليات الترفيهية في منطقة سيتي ووك، من خلال عدد كبير من المطاعم المميزة.

وتعد منطقة سيتي مِن أكبر مناطق موسم جدة، وتحتوي على 9 مناطق ترفيهية متنوعة تلبي مختلف الرغبات بخياراتها المتنوعة وتحظى بإقبال كبير من الزوار يومياً.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على عدد من المطاعم المميزة التي تقدم أطباقا شهية للزوار في منطقة سيتي ووك في أجواء رائعة تكتمل معها متعة الترفيه.

مطعم كيمونو

كيمونو

مطعم كيمونو يعد أحد أبرز الخيارات في منطقة سيتي ووك التي تقدم أطباقا شهية بمذاق فريد يضمن للزوار الاستمتاع بأجواء لا مثيل لها برفقة من تحبون.

حيث يمكنكم بعد يوما طويل من المتعة والترفيه مع الخيارات الترفيهية المميزة التي توفرها سيتي ووك لزوارها أن تحظوا بقسط من الراحة مع وجبة ساحرة في مطعم كيمونو

مطعم كيمونو تسبب في ضجّة جميلة من خلال أطباقه المميزة اللي تحاكي مأكولات مسلسلات الانمي المفضلة لعشاقها في منطقة سيتي ووك.

كازاكاد

من أجمل التجارب التي يمكن الاستمتاع رفقة أسرتك الصغيرة في منطقة سيتي ووك هو التمتع بوجبة لاتينية شهية في المطعم الشهير كازاكاد

مطعم كازاكاد يقدم عدد من خيارات الوجبات الشهية في أجواء لاتينية ساحرة لذا كنت تريد أن تستمتع بأطباق أمريكا اللاتينية اللذيذة، وكنت من محبين التاكو والكاساديلا هذا مطعمك المفضل.

أجواء ساحرة في مطعم كازاكاد

صوفيا بيسترو

التجربة إيطالية خالصة والأجواء تسحرك من اللحظة الأولى لتشعر معها وكأنك في جولة سياحية في العاصمة الإيطالية روما، ذلك هو عنوان مطعم ‏صوفيا بيسترو.

مطعم ‏صوفيا بيسترو يقدم العديد من الأطباق الإيطالية الشهية لتشعر معها وكأنك أحد المقيمين في المدينة الإيطالية الشهيرة روما ولكن في منطقة سيتي ووك.

متعة الأجواء تجعلك تستمتع بكل التفاصيل في مطعم ‏صوفيا بيسترو بداية من الأطباق الشهية ونهاية بالأجواء الساحرة التي تغطي أرجاء المكان.

متعة التذوق مع صوفيا بيسترو

برجر سيرك

من الوهلة الأولى تشعر ومن الاسم تشعر وكأنك سوف تخوض غمار تجربة ساحرة في واحد من أعظم التجارب التي تقدم عروض السيرك البهلوانية، لكن الحقيقة غير ذلك.

برجر سيرك هو عبارة عن مطعم يقدم أطباق ساحرة لزواره من مختلف الأعمار في منطقة سيتي ووك بداية من ساندويتشات البرجر الشهية ونهاية بالميلك شيك.

مطعم برجر سيرك

مطعم كابانا

ومن أبرز المطاعم التي تصلح لتجربة عائلية مميزة رفقة الأسرة في موسم جدة  2022 يأتي مطعم كابانا الذي يقدم خيارات ساحرة لتناول الطعام.

مطعم كابانا هو مطعم راقي بمساحة خارجية فاخرة وأطباق عالمية بروح الوصفات الأفغانية الشهيرة في أجواء لا تنسى لعشاق الطعام في سيتي ووك.

باختصار مطعم كابانا هو مكان مثالي لطعام لذيذ وجلسة سمَر لذيذة.

الأجواء الساحرة في مطعم مطعم كابانا