اكتشفي أجمل الأماكن السياحية في زيلامسي النمسا لرحلات صيف 2022

لا يختلف اثنان على جمال النمسا كوجهة للسياحة صيفاً وشتاءاً، وتعد مدينة زيلامسي من أهم وجهات السياحة في النمسا حيث تأتي في المرتبة الثانية بعد العاصمة فيينا في الجاذبية والشهرة.

وبمشهد ساحر على بحيرة زيل الخلابة وجبال الألب الشاهقة والشلالات المنسدلة ممتزجة بالأنهار والينابيع..تتألق زيلامسي بجمالها الفاتن وسحرها الصيفي المثالي للعطلات العائلية او الرومانسية بفضل روعة الطبيعة وأجواء السهر وأفخم المنتجعات والفنادق.

انها لوحة متلئلئة من الجمال تلائم استرخائكم الصيفي.. ونحن ندعوكم للتعرف على أجمل أماكن السياحة في زيلامسي التي ستكون أروع وجهة للاستجمام والاستمتاع بالراحة وصفاء الذهن واستعادة نشاطكم خلال عطلة الصيف..

شلالات كريمل

شلالات كريمل من أهم مناطق السياحة في زيلامسي فهي أعلى شلالات أوروبا، ويستمتع الزوار بمشهدها الساحر وسط الحديقة الوطنية ومع المروج والغابات الصنوبرية وتستقبل الشلالات نصف مليون زائر سنوياً لكونها منطقة مثالية للاسترخاء.

منتزه إليزابيث

منتزه اليزابيث من الوجهات الرائعة للاستجمام في زيلامسي حيث يقدم أجواء الصفاء والراحة مع الطبيعة الخلابة المطلة على بحيرة زيل ويتوجه إليه السكان المحليين للاستمتاع بالعطلة الأسبوعية في هدوء واسترخاء..ويوفر المنتزه مساحات خضراء مع مزارع الورود والمنحوتات ومسارات المشي وركوب الدراجات ومناطق للجلوس ونوافير بالاضافة الى منطقة ركوب القوارب للابحار في بحيرة زيل.

الحي القديم في زيلامسي

زيلامسي وجهة ساحرة لعطلات الصيف بواسطة Jason
زيلامسي وجهة ساحرة لعطلات الصيف بواسطة Jason

الحي القديم أو المدينة القديمة من المناطق الساحرة في زيلامسي فهو قطعة من تاريخ المدينة العريق حيث يمكن مشاهدة أروع المعالم التي تعود الى العصر الروماني والقوطي والباروكي مثل البيوت والقصور والكنائس بالاضافة متعة الجلوس في المقاهي والمطاعم للاستمتاع بالقهوة والمأكولات التقليدية والتسوق من البوتيكات الراقية والمتاجر المحلية للهدايا التذكارية.

كنيسة سانت هيبوليت

كنيسة سانت هيبوليت في زيلامسي بواسطة  Chmee2
كنيسة سانت هيبوليت في زيلامسي بواسطة  Chmee2

كنيسة سانت هيبوليت من معالم السياحة في زيلامسي حيث تعود للقرون الميلادية الأولى ومميزة بالطراز الرومانيسكي العتيق ببناء من الأحجار الرومانية حيث تبرز أهمية المدينة منذ العصر الروماني.

بحيرة زيل

بحيرة زيل من أجمل مناطق السياحة في زيلامسي بواسطة SabineRuhland
بحيرة زيل من أجمل مناطق السياحة في زيلامسي بواسطة SabineRuhland

بحيرة زيل أهم معالم السياحة في زيلامسي، فالمدينة تحمل اسمها وتعد من المناطق الساحر للاستمتاع بالطبيعة في المدينة حيث تتألق البحيرة بمشهد المياه الزرقاء محاطة بجبال الألب والمروج الخضراء المكسوة بالزهور في أجواء صيفية تبعث على الاسترخاء.

وتتوفر حول البحيرة العديد من المنتزهات والمنتجعات العلاجية للاسترخاء بالاضافة الى فرصة الابحار بالقوارب في البحيرة وممارسة السباحة والجلوس في المقاهي والمطاعم المطلة على البحيرة.

منتزه فاميلي لاند

منتزه فاميلي لاند هو مدينة ملاهي في زيلامسي تقدم للعائلات أروع أوقات الترفيه الصيفية مع مجموعة من الألعاب المثيرة والالعاب المائية ومناطق مخصصة للعب الأطفال بالاضافة الى القطار الممتع الذي يصطحب الزوار في جولة رائعة ومنطقة حديقة للحيوان بالاضافة الى كهف الملح العلاجي الذي يساعد في استخراج الطاقة السلبية وعلاج بعض الأمراض.

الحديقة الوطنية هوه تاورن

الحديقة الوطنية من الوجهات الرائعة للعطلات العائلية فهي متحف مفتوح للحياة الطبيعية في المنطقة وتضم بداخلها قاعات عرض بأحدث التقنيات والمؤثرات تستعرض الجغرافيا الخاصة بالنمسا من الأنهار والجبال والحياة البرية والحيوانات والغابات..كما تضم الحديقة مناطق للجلوس وركوب الدراجات.

قمة كابرون الثلجية

عشاق الجبال وأجواء الثلوج يمكنهم زيارة قمة كابرون الثلجية التي تقع في جبال كيتسشتاينهورن وتوفر مشهد بانورامي للمدينة والسلاسل الجبلية والمروج بالاضافة الى فرصة ركوب التلفريك والتزلج والجلوس في المقاهي والمطاعم.

جبل شميتن هوه

جبل شميتن هو من أجمل مناطق السياحة في زيلامسي ويتمتع بإطلالة على بحيرة زيل ويمكن بزيارة الجبل الاتمتاع بركوب التلفريك او القفز بالباراشوت أو التزلج على الجليد وركوب الدراجات الجبلية وسط المروج الخضراء بالاضافة الى متعة الجلوس في مقاهي ومطاعم مطلة على مشاهد الطبيعة الخلابة.

الوادي الضيق كيتسلوخ

الوادي الضيق كيتسلوخ من الوجهات الطبيعية التي لا يمكن تفويتها في زيلامسي وهو وادي ضيق جداً بين جبال الألب ويتميز بوجود شلال ينهمر من ذوبان الثلوج أعلى الجبال وهو شلال Liechtensteinklamm ، ويعشق محبي الطبيعة زيارة الوادي للاستمتاع بتسلق الجبال وركوب القوارب في النهر بالاضافة الى متعة الجلوس في المقاهي والمطاعم حول الوادي.

قلعة روزنبورغ

قلعة روزنبورغ من المعالم التاريخية في زيلامسي وتتميز ببناء يعود الى القرن الـ16 حيث أنشأتها عائلة روزنبورغ النبيلة عام 1583 وتتمتع بتصميم قوطي ساحر مع 4 أبراج و لمسات معمارية باروكية وحديقة جذابة من الورود وقد أصبحت القلعة مقر لمجلس المدينة عام 1970 وتتميز بأروع المقتنيات التاريخية الثمينة ومتحف ومقاهي ومطاعم.