ذا لوست تشامبرز.. تجربة خيالية لاكتشاف الحياة البحرية في "أتلانتس"

توفر إمارة دبي لعشاقها من مختلف الأعمار العديد من التجارب السياحية الساحرة والأجواء المشوقة لعشاق الطبيعة والتجارب الترفيهية المميزة لعشاق المغامرة والترفيه.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بواحد من أفضل الوجهات السياحية التي تناسب جميع أفراد الأسرة من مختلف الأعمار لتمثل تجربة مثالية لجميع أفراد الاسرة.

دعونا نأخذكم في رحلة مميزة في حوض "ذا لوست تشامبرز" في "أتلانتس" النخلة في تجربة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع رفقة الصغار.

جولة خيالية لعشاق الحياة البحرية

يمكنك في حوض "ذا لوست تشامبرز" أن تحظى بتجربة مميزة وأجواء ممتعة لاكتشاف الحياة البحرية والكائنات البحرية الساحرة عن قرب عبر القيام بجولة خيالية مميزة في في الأنفاق المائيّة التي تضم آلاف الكائنات البحرية والأسماك الساحرة بما فيها العديد من الأنواع النادرة.

تجربة ممتعة

تصميم الأنفاق المائية في حوض "ذا لوست تشامبرز" جاء على غرار مدينة "أتلانتس" المفقودة لتكتمل متعة التجربة للزوار حيث الجميع بأنهم يخوضون تجربة ساحرة للمغامرة حيث تشكل تجربة زيارة ذا لوست تشامبر تجربةً استثنائية تعرّف الزوار إلى حضارة مفقودة لم يبقَ منها سوى الأنقاض وحطام السفن في أجواء ساحرة.

أجواء ممتعة

كما يمكنك في تلك الرحلة الخلابة أن تستمتع بمشاهدة مجموعة مذهلة من الكائنات البحرية الملونة في 10 حجرات رائعة تم تخصيصها لهذا الغرض.

وتضم ذا لوست تشامبرز أكثر من 20 معرضاً للكائنات البحرية حيث يمكنك التفاعل مع البعض منها والمشاركة في إطعامها بمساعدة من الخبراء

بإختصار تعتبر "ذا لوست تشامبرز" تجربة رائعة  لجميع أفراد الأسرة، سواء كنت تريد الاكتفاء بمشاهدة الكائنات البحرية أو خوض مغامرة استثنائية داخل الحوض.