دليلك للاحتفال بليلة رأس السنة في راس الخيمة

عندما يتعلق الأمر بأشهر مواقع الاحتفال بليلة رأس السنة في دولة الإمارات العربية المتحدة فإن إمارتي أبو ظبي ودبي، غالبا ما تحتلا موقع الصدارة، ولكن هذا لا يعني أن بقية الإمارات الأخرى ليست مستعدة هي الأخرى بمجموعة مميزة من الفعاليات الاحتفالية للاحتفال بليلة رأس السنة في مساء اليوم الأخير من شهر ديسمبر 2021.

على سبيل المثال فإن إمارة رأس الخيمة تستعد حاليا لاستضافة العديد من الفعاليات المليئة بالمرح وعروض الألعاب النارية المذهلة وحفلات العشاء الرائعة لاستقبال عام 2022. سواء كنت تبحث عن حفلات نابضة بالحياة أو عشاء راق أو احتفالية رائعة بليلة رأس السنة، تناسب جميع أفراد العائلة، فهناك حقًا شيء للجميع في ليلة رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة. لنلقي نظرة.

عروض الألعاب النارية في ليلة رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة

عروض الألعاب النارية في ليلة رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة

طبقا للتقارير المنشورة فإن رأس الخيمة تستعد لاحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة في نهاية هذا العام، بعروض ألعاب نارية مذهلة تهدف أن تحطم من خلالها رقمين قياسيين في موسوعة غينيس هذا العام! حتى الآن لم يتم الكشف عن الكثير من تفاصيل عروض الألعاب النارية في رأس الخيمة في نهاية هذا العام، وما نعرفه حتى الآن أنها تتضمن بيرودونات وأضواء ليزر إلى جانب مجموعة ضخمة من الألعاب النارية الملونة، ووفقا للتقارير المنشورة فإن عرض الألعاب النارية في رأس الخيمة سيستمر لمدة 12 دقيقة ويمكن مشاهدته على طول الساحل بين جزيرة المرجان وقرية الحمرا في رأس الخيمة، كما سيبث العرض على الهواء مباشرة على قنوات إعلامية مختلفة.

أفضل المواقع لحفلات العشاء الاحتفالية في ليلة رأس السنة في رأس الخيمة

عشاء ليلة رأس السنة الجديدة هو أحد التقاليد الاحتفالية المفضلة في العديد من فنادق والمنتجعات السياحية في رأس الخيمة، ومن بين أفضل المواقع لحفلات العشاء الاحتفالية في ليلة رأس السنة في رأس الخيمة في نهاية هذا العام:

  • حفل وعشاء ليلة رأس السنة في منتجع وسبا جزيرة مرجان MARJAN ISLAND RESORT & SPA حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات في ليلة رأس السنة ومشاهدة عرض دي جي رائع طوال الليل.

منتجع كوف روتانا Cove Rotana Resort

  • عشاء وحفل ليلة رأس السنة في منتجع كوف روتانا Cove Rotana Resort والذي يقدم ثلاث عروض خاصة لحفل عشاء ليلة رأس السنة، تضم أشهى المأكولات والحلويات والمشروبات مع عروض الموسيقى الحية والعروض الترفيهية.
  • مطعم باسيليكو BASILICO RESTAURANT والذي يقدم بوفيه رائع في لليلة رأس السنة يضم مجموعة من أشهى الأطعمة المحلية والعالمية إلى جانب مجموعة مميزة من الأطعمة المتوسطية والمأكولات البحرية الطازجة، كما يقدم أيضا مجموعة رائعة من العروض الموسيقية والفنية الحية تتضمن عروض عزف على البيانو.

مطعم سينامون Cinnamon

  • مطعم سينامون Cinnamon ويوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة العالمية لعشاء ليلة رأس السنة تتضمن أطعمة برازيلية، ومأكولات بحرية، وبار سوشي ومجموعة رائعة من أطباق اللحوم والمشويات إلى جانب بوفيه خاص للحلويات اللذيذة، المطعم يقدم أيضا عروض فنية مذهلة تتضمن عروض الرقص اللاتيني الأكروباتي وعروض فنية مقدمة من الفرقة الكوبية.
  • أهم الفعاليات التي تستضيفها إمارة رأس الخيمة في نهاية عام 2021 بمناسبة ليلة رأس السنة
  • حفلة غورو رانداوا GURU RANDHAWA’S CONCERT الموسيقية والتي ستقام في منتجع كونسيرت فيليج Concert Village وسيشارك في إحياء الحفل نجوم من الهند.
  • حفل جليتس آند جلام GLITZ & GLAM 2022 في منتجع بي إم بيتش BM BEACH RESORT والذي يقدم بوفيه عشاء رائع ومشروبات منعشة وعروض موسيقية وترفيهية، ويوفر أيضا مواقع مميزة لمشاهدة عروض الألعاب النارية في رأس الخيمة في نهاية هذا العام.