فندق صحراء الوادي.. استجمام على أنغام الطبيعة الساحرة في رأس الخيمة

الكل منا يحلم بتجربة حالمة وسط هدوء الطبيعة الصحراوية الساحرة التي تساعدنا على إعادة شحن طاقاتنا لمواصلة الحياة العملية بكل جد واجتهاد. وفي تقريرنا اليوم نحزم الأمتعة لنتوجه صوب إمارة رأس الخيمة التي تزخر بالعديد من الوجهات الصحراوية والطبيعية الساحرة التي تأسر القلوب.

تجربة ممتعة في قلب الصحراء

ومن أجل تجربة أكثر متعة في قلب الصحراء دعونا نأخذكم في رحلة سريعة مع واحد من أجمل التجارب الفندقية في صحراء رأس الخيمة.. فندق صحراء الوادي.

يوفر فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي لزواره خيارات فاخرة للإقامة الفندقية بمواصفات عالمية في قلب الصحراء الساحرة.

فندق صحراء الوادي

حيث يمكن للزوار من خلال إقامتهم في فندق صحراء الوادي التمتع بمشاهدة أجواء الطبيعة الساحرة والتواصل مع الثقافة الأصيلة في تلك الوجهة الساحرة.

ويقع فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي في وسط محمية طبيعية على مساحة 1,235 فدانًا تضم العديد من الحيوانات والطيور النادرة التي توفر لعشاق الطبيعة أجواء ساحرة.

ويمتاز صحراء الوادي بتصميمه الفريد من نوعه وديكورات فخمة تجعل من تجربة الإقامة في أروقة ذلك الفندق واحد من أمتع التجارب للزائر على الإطلاق.

رحلة صحراوية على ظهور الجمال

كما يمكنك من خلال خدمة "الحاجب" الاستثنائية التي أطلقها المنتجع ترتيب رحلة صحراوية على ظهور الجمال أو الخيل، أو درس رماية خاص أو أمسية لرصد النجوم.

وتضم الفلل الفاخرة في فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي والمستوحاة من الهندسة المعمارية البدوية، حمامات سباحة خاصة خارجية ومناظر صحراوية خلابة

لذا يمكن لعشاق الترفيه والاستجمام أن يحظوا بتجربة فريدة من نوعها في فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة وتجربة لا تنسى مع العديد من الأنشطة الترفيهية التي يوفرها الفندق بمواصفات عالمية لزواره.

فندق صحراء الوادي