"إكس لاين" دبي مارينا.. مغامرة تحبس الأنفاس في سماء دبي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الوجهات السياحية الرائدة التي تتميز بتنوعها الساحر لتشكل تجربة متكاملة الأركان لعشاق المغامرة. ونتوجه اليوم صوب دبي التي توفر العديد من تجارب المغامرة والإثارة لعشاق التجارب المثيرة والأكشن من خلال العديد من الوجهات الساحرة.

لعشاق الأكشن والإثارة

دعونا نسلط الضوء على تقريرنا اليوم على "إكس لاين" دبي مارينا الوجهة الأفضل للساعين وراء مغامرة تحب الأنفاس بجوار ناطحات السحاب في دبي.

توفر "إكس لاين" دبي مارينا تجربة لا مثيل لها لعشاق المغامرات حيث يمكنك التحليق فوق دبي مارينا بسرعة تصل إلى 80 كلم في الساعة.

المتعة والمغامرة يجتمعان في إكس لاين

أطول مسار انزلاقي داخل مدينة في العالم

ويعتبر مسار "إكس لاين" دبي مارينا يُعدّ أطول مسار انزلاقي داخل مدينة في العالم، كما يتمتع المغامرون في تلك التجربة بفرصة الطيران مع تجربة تحبس الأنفاس.

ويعد "إكس لاين" في دبي مارينا أحد أسرع المسارات الانزلاقية وأكثرها انحداراً في العالم.  فتمسّك جيداً وتأمل أروع اليخوت والأبراج في دبي مارينا.

ويشمل موقع إكس لاين مسارين انزلاقيين متوازيين مما يسمح للأصدقاء أو أفراد العائلة التمتع بهذه التجربة المذهلة والمثيرة سويا في أجواء مميزة.

تجربة لا تنسى

كما يمكنك أيضاً أن تصور المغامرة من خلال كاميرا "جو برو" المثبتة على خوذتك لتحصل على أجمل الفيديوهات والصور لتجربتك الساحرة.

كل ما عليك فعله أن تستعد للانطلاق من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً كل يوم وأن تكون في سن من 12-65 سنة وأطول من 130 سم ووزنك بين 50 و100 كيلوجرام وبحالة صحية جيدة.

وبعد ذلك سوف تستمتع بتجربة ساحرة للانطلاق في تجربة الانزلاق من أحد أبراج أمواج عبر المارينا ووصولاً إلى دبي مارينا مول محلقا في سماء المارينا.

 السعادة عنوان مغامرتك في إكس لاين