أفضل الأنشطة لجميع أفراد الأسرة في إكسبو 2020 دبي

انطلقت فعاليات إكسبو 2020 في إمارة دبي يوم الجمعة 1 أكتوبر 2021، وتوافد الآلاف على المعرض في اليوم الأول من افتتاحه وفي حين أن معرض اكسبو 2020 والذي أقيم بتكلفة تقدر بنحو 7 مليار دولار، يرتبط في أذهان الكثيرين بقطاع المال والأعمال والاقتصاد، إلا أنه موقع أيضا للعديد من التجارب والأنشطة الرائعة للأسر والعائلات.

أفضل الأنشطة لجميع أفراد الأسرة في معرض اكسبو 2020 في دبي

قم بجمع الأختام على جواز سفر إكسبو الخاص بك

لأن هذا سيكون بالتأكيد تذكار مثالي لزيارتك لمعرض اكسبو 2020 في دبي، ويمكنك الحصول على جواز سفر اكسبو الخاص بك من المتجر الرسمي في معرض اكسبو دبي 2020، ويمكنك ختمه في كل جناح تقوم بزيارته في المعرض.

تعرف عن قرب على حياة رواد الفضاء

ويمكنك القيام بذلك بزيارة جناح ألف -جناح التنقل Alif -The Mobility Pavilion في معرض اكسبو 2020، وهناك يمكنك أن تشاهد أيضا بدلة الفضاء الخاصة برائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري Hazza Al Mansouri وعرض وجهك على خوذته باستخدام تقنية خاصة.

استمتع بعروض دمية تميمة الحظ لمعرض اكسبو 2020

وتتضمن عروض غناء ورقص وعرض مسرحي مميز تقوم به دمية تميمة الحظ لمعرض اكسبو 2020 وهي عروض مصممة خصيصا من أجل الأطفال الصغار.

شاهد البطاريق الآلية

ويمكنك مشاهدتها في جناح موناكو Monaco Pavilion في معرض اكسبو 2020 حيث تقوم البطاريق الآلية باستقبال ضيوف الجناح والترحيب بهم، كما تقوم أيضا بعروض تفاعلية للترفيه عن الزوار إلى جانب اللعب مع الأطفال الصغار.

تأكد من زيارة حديقة السماء

وهي حديقة مبهرة تقع في برج مراقبة السماء في معرض اكسبو 2020 في إمارة دبي، على ارتفاع 55 متر، وتوفر الحديقة لزوارها إطلالة بانورامية مبهرة على معرض إكسبو 2020.

شارك في مكافحة ظاهرة تغير المناخ

ويمكنك القيام بذلك في جناح الإستدامة - تيرا Terra - The Sustainability Pavilion في معرض اكسبو 2020 ويوفر الجناح تجربة مرحة وتفاعلية مذهلة تعكس التزام معرض إكسبو 2020 بتحقيق أهداف الاستدامة، وسيقوم من خلالها باصطحاب الزوار في رحلة حول العالم لمشاهدة عجائب الطبيعة، جدير بالذكر أن جناح الإستدامة - تيرا صمم خصيصا من أجل تقديم أهداف الاستدامة للأطفال والشباب الأصغر سنا.

تفقد المنحدر الزلق الضخم

ويوجد جناح لوكسمبورغ Luxembourg Pavilion في معرض اكسبو 2020، وهو منزلق ضخم بارتفاع 21 متر، يصل بالزوار إلى مساحة خضراء جميلة مستوحاة من غابات لوكسمبورغ.

استمتع باللعب والمغامرة في ملعب راشد

يقع ملعب راشد في حديقة اليوبيل Jubilee Park في معرض اكسبو 2020 وهو عبارة عن حديقة ألعاب مبهرة مستوحاة من عالم البحار والمحيطات، ويمكنك من خلالها التعرف على أبرز الأحياء المائية والأسماك مثل أسماك القرش والحيتان وطبيعة المسطحات المائية المختلفة في العالم، كما يوفر ملعب راشد أيضا لزواره متاهة تفاعلية ثلاثية الأبعاد.

اكتشف حديقة الفرسان

وهي حديقة مبهرة للألعاب توفر فرص لا حصر لها من الألعاب والترفيه لجميع أفراد الأسرة بفضل شبكتها المتشابكة من المسارات، والألعاب التفاعلية، والتي تتضمن ألعاب مغامرات في مدينة الفضاء حيث يمكن للأطفال القفز فوق الشباك في غرفة "انعدام الجاذبية"، والقفز في المدار حول الأراجيح وألعاب القفز، وتفقد نسخة طبق الأصل من مسبار الأمل الإماراتي.

استمتع بتناول أشهى الأطعمة في متنزهات عربات الطعام

يوفر منتزهات عربات الطعام والتي تنتشر في مختلف أنحاء معرض إكسبو 2020، مجموعة كبيرة ومتنوعة من مختلف المأكولات اللذيذة التي سيحبها بالتأكيد جميع أفراد العائلة، بداية من الأطعمة السريعة مثل البيتزا وشطائر الهوت دوج والبيرغر وحتى الوجبات الخفيفة الشرقية والشطائر وحلوى الآيس كريم والفطائر وعصائر الفاكهة والفطائر الصغيرة وغيرها.