القرية العالمية تحصد لقب أفضل وجهة عائلية في الشرق الأوسط

مع اقتراب انطلاق الحدث العالمي إكسبو 2020 دبي على أرض الإمارات العربية المتحدة تواصل الدولة تحقيق الإنجازات المتتالية في مجال السياحية والضيافة.

إنجاز إماراتي جديد

تقدم الإمارات لزوارها تجربة مميزة وفريدة من نوعها تتميز بالرفاهية والتجارب الساحرة لجميع أفراد الأسرة وفي هذا السياق أعلنت القرية العالمية عن فوزها بجائزة " أفضل وجهة عائلية في الشرق الأوسط " ضمن جوائز السفر العالمية المرموقة لعام 2021.

ويحتفي هذا الإنجاز بريادة القرية العالمية في مجال الترفيه العائلي وتميز التجارب التي توفرها وتعدد البرامج الترفيهية التي يتم تنظيمها عبر مواسمها المختلفة للضيوف من جميع الأعمار ومن جميع أنحاء العالم.

سعادة وبهجة في أركان القرية العالمية

ريادة إماراتية في عالم الترفيه

كما تعدّ هذه الجائزة بمثابة مصدر إلهام لدعمها في مسيرة نموها تزامناً مع اقتراب موعد انطلاق الموسم الجديد في 26 أكتوبر.

واستطاعت القرية العالمية تعزيز مكانتها على خارطة المشهد السياحي في المنطقة عبر توفير تجارب تبقى في البال لضيوفها خلال موسمها الذي امتد لـسبعة أشهر.

4.5 مليون زائر

واستقبلت الوجهة خلال احتفالات موسم اليوبيل الفضي ما يزيد على 4.5 مليون ضيف استمتعوا بمجموعة من الروائع التي تضمنت فعاليات مميزة ونشاطات استثنائية ووجهات ترفيهية تلبي أذواق الضيوف من كافة الأعمار.

تأتي هذه الجائزة تزامناً مع الاستعدادات الجارية لافتتاح أبواب القرية العالمية  أمام الضيوف خلال الموسم 26 لتساهم في تعزيز جهودها الهادفة لتوفير أجمل العروض والبرامج الترفيهية الخاصة بالموسم الجديد وتواكب تطلعات الإمارات لاستقبال الضيوف مع مجموعة من المفاجآت لعيش أروع الذكريات ابتداء من 26 أكتوبر القادم

عروض وفعاليات ترفيهية مشوقة في الموسم الجديد من القرية العالمية - المصدر القرية العالمية

وكانت القرية العالمية فد أعلنت جهوزيتها لانطلاق مبيعات باقات كبار الشخصيات المخصصة لموسمها الجديد يوم السبت المقبل 4 سبتمبر 2021 حصرياً عبر الموقع الإلكتروني لفيرجين ميغاستور للتذاكر.

وتمتع باقات كبار الشخصيات بشعبية كبيرة لدى عشاق القرية العالمية حيث شهدت السنوات السابقة بيع فئات مختلفة منها في وقت قياسي في حين يسعى عدد كبير من الضيوف للحصول على تلك الباقات للاستمتاع بمميزاتها شخصياً أو لتقديمها كهدايا للعائلة والأصدقاء.

حيث توفر باقات كبار الشخصيات العديد من التجارب الحصرية والتسهيلات التي تجعل من زيارتهم إلى القرية العالمية غاية في التميّز.