منتجع باب الشمس الصحراوي.. جنة الصحراء على أرض الإمارات

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الوجهات الصحراوية المميزة التي تعد أحد أفخم الوجهات لسياحة السفاري والمغامرة.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب واحدة من الوجهات السياحية المميزة لعشاق المغامرة في دولة الإمارات التي تشهد اقبالا كبيرا من السائحين وانتعاشا ملحوظا خاصة في الصحراء والمناطق البرية والجبلية.

عطلة مميزة وأجواء ساحرة بانتظارك في منتجع باب الشمس الصحراوي- المصدر منتجع باب الشمس الصحراوي

طبيعة ساحرة وتضاريس خلابة

يتوافد آلاف الزوار إلى الامارات لمشاهدة العديد الأماكن الصحراوية الخلابة والمقومات الطبيعية التي تحفز المغامرين وتوفر تجربة سياحية متنوعة ومتميزة في استكشاف الطبيعة. وتعمل الجهات المختصة في دولة الإمارات على الترويج للتضاريس الطبيعية التي تزخر بها الدولة والتي تتضمن البيئات المختلفة سواء الجبلية أو البحرية أو الصحراوية وغيرها من البيئات التي تغري المغامرين لخوض تجارب سياحية ممتعة وشيقة.

وتتعدد أنشطة سياحة المغامرات لقضاء تجربة فريدة في ربوع الامارات من خلال صعود الجبال الشاهقة والمشي عبر مسالكها الوعرة واستكشاف الصحراء وممارسة تجربة التخييم.

ونسلط الضوء في تقريرنا على منتجع باب الشمس الصحراوي الذي يعتبر الخيار الأول للاستجمام الصحراوي على مستوى العالم.

وأجواء خلابة وسط الطبيعة- المصدر منتجع باب الشمس الصحراوي

جنة الصحراء على أرض الإمارات

يقع منتجع باب الشمس الصحراوي بين الكثبان الرملية الذهبية مشكلاً واحةً هادئةً تجمع بين الجمال الطبيعي والضيافة الاستثنائية والفخامة الفائقة لتمنح زائريها تجربةً صحراوية مفعمة بالأصالة.

ويمكن الوصول بكل سهولة لذلك المنتجع الساحر حيث يبعد عن مطارَي دبي وأبوظبي بمقدار 45 دقيقة فقط بالسيارة ويوفر لزواره فرصة الاستجمام وسط الطبيعة الصحراوية الخلابة.

كما يعتبر منتجع باب الشمس الصحراوي مكاناً مثالياً لقضاء أوقات مفعمة بالاسترخاء حيث تضم البيئة المحيطة للمنتجع على محميه طبيعية تحتضن العديد من الكائنات الحية كالغزلان والطيور وبعض الزواحف والعديد من مظاهر الحياة البرية.

كما يقدم المنتجع جميع العناصر اللازمة لضمان الاستمتاع بإقامة لا تُنسى كالمسابح حيث يتم التحكم بحرارة المياه إضافة إلى أنشطه مميزة كرمي السهام ومشاهدة تدريب الصقور المميز.

وتضم البيئة المحيطة للمنتجع محمية طبيعية ساحرة تحتضن العديد من الكائنات الحية كالغزلان والطيور وبعض الزواحف والعديد من مظاهر الحياة البرية.

ويمكن لزوار منتجع باب الشمس الصحراوي، التمتع بالعديد من تجارب الطعام المميزة للعديد من المطابخ العربية والعالمية بجانب الأنشطة الترفيهية والنزهات البرية والمغامرات الصحراوية.