أجمل وجهات سياحية رخيصة لعطلة رومانسية في صيف 2021

يسعى الكثير من المسافرين الى قضاء عطلة رومانسية صيفية بالرغم من الميزانية الضيقة التي تقف عائقاً أمام الاستمتاع بالعطلة، الا ان هناك الكثير من الوجهات الرائعة والرخيصة التي تقدم متعة الاستجمام بأسعار معقولة.

فقبل ان تفقد الأمل في العثور على وجهة رومانسية ملائمة لميزانيتك ندعوك اليوم للتعرف على هذه المجموعة من اجمل وجهات سياحية رخيصة 2021 والتي تلائم عطلتك الرومانسية المقبلة هذا الصيف لتبدأ الاستجمام والمتعة..

استمتع بعطلة رومانسية في أجمل وجهات سياحية رخيصة 2021:

صربيا

صربيا وجهة مميزة لعطلة رومانسية بواسطة Ted McGrath

توفر صربيا عطلة مثالية بموقعها المميز في وسط جنوب شرق اوروبا وبما تتمتع به من تراث حضاري وتاريخي ومشاهد طبيعية خلابة خصوصاً في الريف.

كما تتمتع صربيا بمناطق التسوق والحياة الليلية الساهرة وفرص الاسترخاء في منتجعات راقية او الاستشفاء في الينابيع العلاجية بالمياه المعدنية.

وينعم زوار بلغراد عاصمة صربيا بفرصة التعرف على أهم الوجهات التاريخية وشراء الملابس والهدايا التذكارية من شوارع التسوق النابضة بالحيوية حتى الصباح.

كما يمكن الحصول على الاسترخاء بمشاهد الطبيعة أمام نهر الدانوب والتعرف على متاحف المدينة مثل متحف تسلا او التوجه الى المنتجعات الهادئة المطلة على النهر للاستجمام.

كما يمكن في صربيا قضاء يوم هادئ في أجمل الحدائق العامة التاريخية ذات الطابع الكلاسيكي او الانطلاق الى الريف لزيارة القرى والمنازل الريفية وسط المروج الخضراء والطبيعة الجبلية الساحرة.

وتتمتع صربيا بمجموعة من الأديرة والكنائس والقصور التاريخية التي تقع داخل الريف حيث يمكن تجربة الاقامة في الفنادق والمنازل الريفية وتذوق الطعام المحلي والاستشفاء في الينابيع المعدنية.

مقدونيا

مقدونيا حافلة بالمعالم التاريخية بواسطة dimitrisvetsikas1969

مقدونيا ٍواحدة من دول البلقان السياحية الرائعة التي تتألق بسحر مناظر الطبيعة الجبلية والشواطئ الخلابة والسهول والمروج والشلالات والبحيرات.

كما تتميز مقدونيا بمشاهد الجبال والقرى الريفية والكهوف الصخرية التي تحيط بمعالم أثرية من القرون الميلادية الأولى مثل الأديرة والكنائس التاريخية.

وتوفر مقدونيا فرصة التعرف على سحر التاريخ والحضارات المتعاقبة على المنطقة مثل الحضارة الرومانية والقوطية والعثمانية وهو ما يتجسد في أهم الآثار مثل المسرح الروماني والمساجد والأسواق والبازارات التاريخية.

ولا يفوتكم في مقدونيا قضاء وقت ممتع من الاسترخاء في قلب الطبيعة في المحميات الطبيعية او منطقة بحيرة مافروفو حيث يمكن الابحار بالقوارب والتخييم في الجبال.

اوكرانيا

 أجواء ممتعة للعطلة في اوكرانيا بواسطة World Wide Gifts

اوكرانيا من الوجهات السياحية الرائعة في شرق اوروبا فهي تتمتع بأجواء ترفيهية ورومانسية بإطلالات على البحر الأسود ومشاهد الوديان والمروج الساحرة.

وينعم زوار اوكرانيا بمتعة الاسترخاء بين غاباتها الخلابة ذات الشلالات التي تبعث على الاسترخاء وجلسات الراحة على ضفاف نهر دنيبرو في الحدائق الكلاسيكية الجذابة.

وتتمتع اوكرانيا بمجموعة من المعالم التاريخية والأثرية التي تعود الى العصور الوسطى مثل الكنائس والقصور والقلاع والمتاحف مع متعة المشي في الشوارع العتيقة والجلوس في المقاهي والمطاعم المحلية المميزة.

ويمكن الاسترخاء أمام البحر الأسود في المنتجعات الشاطئية الراقية التي توفر أجواء رومانسية هادئة مع مقاهي ومطاعم مطلة على البحر وأجواء ساهرة للصباح.

كما يمكن التوجه الى مناطق الطبيعة حيث المحميات والحدائق الوطنية للجلوس أمام البحيرات الخلابة وزيارة الأديرة الأثرية ومشاهدة القلاع العتيقة والكهوف البركانية والقرى الريفية التي تبعث على الاسترخاء.

سلوفينيا

سلوفينيا مثالية لعطلة رومانسية بواسطة Med Cruise Guide

سلوفينيا من الوجهات السياحية الرخيصة التي لازالت لا تحظى بالشهرة الكبيرة مما يجعلها توفر الأجواء الرومانسية والهدوء بأسعار معقولة تلائم جميع الميزانيات.

وتتميز سلوفينيا بموقعها في وسط أوروبا مع تمتعها بجمال الطبيعة في مشاهد المروج والجبال والبحيرات والكهوف العتيقة والمحميات ومزارع الفواكه.

وفي سلوفينيا يمكن التعرف على المعالم التاريخية من عصر الباروك مثل القصور والكنائس والقلاع واستكشاف البلدة القديمة التي تعود الى العصور الوسطى متمتعة بالشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى.

ويستمتع زوار سلوفينيا بمشاهدة الجسور الأثرية التي ربطت اجزاء المدينة لعدة قرون وزيارة المحلات العتيقة التي تبيع الهدايا التذكارية المميزة او ركوب التلفريك للاستمتاع بمنظر الجبال الخلاب.

ولا يمكن تفويت الابحار بالقوارب وزيارة المتاحف وقلعة تيفولي واستكشاف مزارع العنب المطلة على نهر الدانوب او الاسترخاء بين المروج والقرى الجبلية في الريف لنسيان هموم الحياة اليومية.